مولوي تابع مع زوّاره شؤوناً عامة

استقبل وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال القاضي بسام مولوي النائبين ميشال معوض وميشال الدويهي، وتم البحث في الاعتداءات والتجاوزات المتكررة على الأهالي والممتلكات الخاصة في زغرتا الزاوية

ووزع معوض والدويهي بيانا بعد اللقاء، اشارا فيه الى انهما أوضحا للوزير “تفاصيل ما يجري وتداعياته المحتملة على السلم الأهلي في المنطقة، وشددنا على ضرورة وضع حد لهذه الظاهرة الخطيرة وعدم التساهل مع المرتكبين من أشخاص وشبكات، ومحاسبتهم”. وقدرا للوزير مولوي “تفهمه وتجاوبه السريع، إذ تعهد بإدراج هذا البند في جدول أعمال اجتماع مجلس الأمن المركزي الأسبوع المقبل، لأخذ التدابير اللازمة في حق المرتكبين وتطبيق القانون على الجميع”.

والتقى مولوي النائب أمين شري ورئيس اتحاد بلديات الضاحية محمد درغام، وتم البحث في شؤون انمائية خدماتية تتعلق بالضاحية الجنوبية.

ومن زوار مولوي: النائبان محمد سليمان ووليد البعريني، مديرة برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية في المنطقة العربية تانيا كريستنسن والمدير العام لوزارة الزراعة المهندس لويس لحود وبحثا في أوضاع القطاع الزراعي وموضوع سلامة الغذاء وحماية الثروة الحرجية وتعزيز التعاون والتنسيق بين وزارتي الداخلية والبلديات ووالزراعة، ورئيس بلدية زحلة – المعلقة وتعنايل المهندس أسعد زغيب.

Spread the love

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *