الجوزو: مأساة الحرب في غزة هي الأسوأ عبر التاريخ

أكد مفتي جبل لبنان الشيخ الدكتور محمد علي الجوزو في تصريح، أن “مأساة الحرب في غزة، هي أسوأ مأساة عرفها التاريخ، فالصهاينة أعداء الأمة العربية، يمارسون عنصريتهم ضد الشعب الفلسطيني، حيث تقف وراءهم أميركا ورئيسها جو بايدن العنصري الحاقد والمتخلف نتانياهو يحاول إهانة الشعب في غزة، فيأمر الناس بالذهاب مشيا على الأقدام الى شمال غزة”.

وقال: “كم يتأثر الإنسان عندما يرى النساء والأطفال الأبرياء يسيرون في موكب طويل، لينفذوا التعليمات الإسرائيلية الحاقدة في تحركاتهم علبى أرضهم . ما رأيت أناسا مرضى نفسيا كاليهود، وهم يستخدمون السلاح الأميركي في إبادة غزة وشعبها وإذلال أهلها”.

اضاف: “الحقد التاريخي تراه أمامك، والعالم كله يتفرج عليه عندما يتحرك رجل كنتانياهو رخيص، ليأمر النساء والأطفال بالسير كالزرافات ذهابا وإيابا على أرض بلادهم تنفيذا لتعليمات المريض نفسيا نتانياهو، ترى الخسة والندالة والحقد الدفين يصدر من اليهود في معركتهم ضد أهل غزة”.

وتابع: “للأسف تمدهم أميركا بالسلاح والطائرات الحربية ليقتلوا أهل غزة إنتقاما وتعصبا دينيا أعمى. نحن نعيش حربا طويلة ضد أعدائنا من اليهود، الذين يتحركون برعاية وسلاح أميركي، ليمارسوا قتل الشعب الفلسطيني على أرض فلسطين تنفيذا لأحقاد تاريخية.

Spread the love

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *