ممثل حماس في لبنان إلتقى وفداً من عائلة الأسير يحيى سكاف

محمد سيف

إلتقى ممثل حركة المقاومة الإسلامية – حماس في لبنان الدكتور أحمد عبد الهادي، وفداً من عائلة عميد الأسرى في السجون الإسرائلية يحيى سكاف في طرابلس، بحضور المسؤول السياسي لحركة حماس في الشمال أبو بكر الأسدي.

بداية، توجه جمال سكاف شقيق الأسير بأسم أبناء المنية والشمال ب”تحية الفخر والإعتزاز إلى الأخوة في كتائب الشهيد عز الدين القسام وإلى كافة فصائل المقاومة الفلسطينية الذين يخوضون المعركة التاريخية منذ أكثر من شهر مع جيش العدو الصهيوني الذي بات يرتكب المجازر الوحشية نتيجة هزيمته المدوية على أرض المعركة أمام إستبسال رجال المقاومة الذين يدمرون الدبابات و الآليات الصهيونية ويشتبكون مع جنوده من مسافة صفر في مشهد لم نشهده في تاريخ الصراع العربي-الإسرائيلي”.

وأكد سكاف أن “كل حر وشريف هو إلى جانب المقاومة الفلسطينية لأنها الأمل الوحيد المتبقي أمامنا لتحرير آلاف الأسرى ولإنهاء الإحتلال لفلسطين و للمقدسات الإسلامية والمسيحية”.

و سلم سكاف لعبد الهادي برقيةً من عائلة الأسير إلى قيادة حركة حماس.

عبد الهادي
بدوره، حيا عبد الهادي بأسم الشعب الفلسطيني والمقاومين “النضال المستمر لعائلة وأصدقاء عميد الأسرى يحيى سكاف الذي يمثل الوجه الحقيقي للشعب اللبناني الشقيق، الذي يقف دائماً إلى جانب الشعب الفلسطيني ويدعم قضيته”، مؤكداً أن “ملف يحيى سكاف يحظى بالإهتمام لدى حماس وفصائل المقاومة الفلسطينية”.

Spread the love

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *