إطلاق الحملة الترويجية لسباق ماراتون بيروت الدولي

اطلقت جمعية “بيروت ماراتون” الحملة الترويجية لسباق ماراتون بيروت الدولي العشرين، المقرر الأحد 12 تشرين الثاني المقبل تحت شعار: “قلب واحد بسباق واحد” في منطقة واجهة بيروت البحرية.

وعقدت الجمعية ورشة عمل حضرتها رئيستها مي الخليل ونائبها العميد المتقاعد حسان رستم وأمين السر الزميل حسان محيي الدين وفريق العمل. وافتتحتها الخليل بكلمة أشارت فيها الى “التحديات المستمرة التي تواجه الجمعية في مجال تنظيم النشاطات برياضة الركض، وتعميمها على طول مساحة الوطن”.

ولفتت الى “اتخاذ خطوات تطوير وتحديث لنظام الجمعية وآليات العمل الإداري، مواكبة للتطور والحداثة على الصعد والمجالات كافة”.

ثم قدمت مديرة العمليات فرنسواز نعمة شرحا تفصيليا للجوانب التنظيمية، مشيرة إلى أنه “لتاريخه هناك 650 عداء وعداءة من خارج لبنان سيركضون في السباق افتراضيا. كما تم تأكيد مشاركة 8 عدائين محترفين من اثيوبيا وكينيا بالنسخة اللبنانية، إضافة إلى 40 مساعدا لعدائي ذوي الحاجات الخاصة”.

وحددت 20 تشرين الاول آخر موعد للتسجيل في السباق الشهر عبر منصة

Beirutmarathon.org، على أن يتم تسليم أرقام المشاركين في السباق من 7 – 11 تشرين الثاني المقبل يوميا من الساعة 12 ظهرا ولغاية 7 مساء في منطقة بيروت الرقمية – بناية رقم 1227 (الطابق الأول).

Spread the love

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *