بري تسلّم تقرير التدقيق الجنائي وعرض مع سعد أوضاع عين الحلوة

استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري، في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة، الأمين العام لـ«التّنظيم الشّعبي النّاصري» النّائب أسامة سعد وجرى عرض للأوضاع العامة والمستجدات السياسية والأمنية في ضوء الأحداث الأخيرة في مخيم عين الحلوة .

بعد اللقاء، قال النائب سعد: «الذي حدث في مخيم عين الحلوة خطير، وأكيد يحتاج الى متابعة. وقف إطلاق النار لا يزال هشاً، والتحقيقات حول تحديد المسؤولية نتابعها لتحديد مسؤولية ما جرى، وأيضاً التأكيد على تسليم المطلوبين للسلطات اللبنانية، فضلاً عن معالجة الأضرار التي نتجت عن هذه الأحداث في مخيم عين الحلوة التي لحقت باللبنانيين والفلسطينيين على حد سواء. كل هذه القضايا كانت محل متابعة مع دولة الرئيس».

وأضاف: «علينا ان نتنبه الى أهمية معالجة هذه الامور، حتى لا تتكرر مثل هذه الاحداث، وبالتالي ندفع الثمن غاليا من أمننا في مدينة صيدا ومن أمن الوطن اللبناني وأيضا من أمن الشعب الفلسطيني الذي نحن نحرص عليه على حد سواء. هذا ما تم بحثه اليوم مع دولة الرئيس».

كما عرض الرئيس بري الاوضاع العامة، لاسيما الامنية منها، خلال لقائه المدير العام للأمن العام بالتكليف اللواء الياس البيسري.

على صعيد آخر، تسلم الرئيس بري تقرير التدقيق الجنائي النهائي لشركة «الفاريز اند مارسال»، كما جرى تعميم التقرير على جميع النواب.

Spread the love

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *