لارا خوري: أشارك قريباً في مسلسل على «شاهد»
«عشرة عمر» يحقّق مشاهدة عالية

تشارك الممثّلّة لارا خوري في مسلسل «عشرة عمر» الذي يُعرض حالياً، وهو من بطولة ماريتا الحلاني وجو صادر،  وإنتاج «مروى غروب» لصاحبها مروان حداد. لارا تشعر بنضوج أكبر في خياراتها، وخصّتنا بالإعلان عن مشاركتها قريباً في مسلسل سيُعرض على «شاهد»، في أول ظهور لها على هذه المنصّة، علماً أنّها تحرص دائماً على تقديم أدوار جميلة وجديدة. معها هذا الحوار:

*ما هو دورك في مسلسل «عشرة عمر» الذي يُعرض حالياً؟

– أقدّم شخصية نور، متزوّجة وعندها ولدين، وهي تحب زوجها، ولكن تحدث مشاكل بينهما بسبب الكذب والخيانة، ولاحقاً تتراكم هذه المشاكل ويبدأ بتعنيفها، وهي تتحمّل حتى تحافظ على بيتها.

*ما هو الجديد الذي سيضيفه إلى مسيرتك مسلسل «عشرة عمر»؟

– أولاً أنّه يُعرض في رمضان، وثانياً يحقّق نسبة مشاهدة عالية، وثالثاً أشعر أنّني اكتسبت نضوجاً أكبر في عملي بالدراما. وأوجّه تحية إلى المخرج أحمد حمدي الذي ساعدني في رسم الكاراكتير وتغيير الصوت وغيرها من التفاصيل.

*ما هي المسلسلات التي تتابعينها في رمضان؟

– قبل أيام قليلة إنتهيت من تصوير «عشرة عمر»، وسأتابع مسلسل «وأخيراً»، و «للموت».

*هل تشعرين بنضوج في خياراتك؟

– أكيد، وصرت حين أتسلّم أيّ نص جديد، أتقمّص الشخصية بطريقة قراءتي ودوري فيه.

*هل يجذبك أكثر دور الغامضة أو المظلومة؟

– صراحة قدّمت الكثير من أدوار المظلومة، وصرت أحب أداء أدوار الشابة الغامضة، وإن شاء الله سأشارك في مسلسل سيُعرض على منصّة «شاهد»، وسأقدّم فيه دور الغامضة.

*هل تطّلعين على أسماء الممثّلين والممثّلات المشاركين معك قبل تصوير أعمالك؟

– طبعاً، وكل الممثّلون يفعلون ذلك، وهذا برأيي أمر ضروري للتحضير لشخصيّاتنا بشكل أفضل.

*لو كنتِ كاتبة، ما هي القصّة التي تختارينها في مسلسل؟ ومن تختارين أبطالها؟

– ليس لديّ قصّة محدّدة، وإنما أحب أن تتضمّن الأعمال الدرامية رسائل للناس، وأن يتغلّب الخير على الشر. وأختار من الممثّلين سيرين عبد النور وباسم مغنية ويورغو شلهوب.

*ماذا يتسبّب بفشل الممثّلّة غير التصنّع والإبتذال؟

– كثرة عمليات التجميل، حيث نلاحظ أنّ الكل صاروا متشابهين، وهذا أمر مرفوض في الدراما. أيضاً تقديم أدوار «بلا طعمة» حتى لو كانت مساحتها كبيرة في المسلسل. أو التركيز بشكل دائم على الشكل وليس الأداء على طريقة «يا عالم شوفوني». كلّ هذه الأمور تتسبّب بالفشل.

*كيف تطوّرين موهبتك في التمثيل؟

– أتلقّى دروساً في فن الإلقاء بمجال الإعلام، وهذا الأمر يساعدني في عملي بالتمثيل. ودائماً يتوجّب علينا أن نطوّر أنفسنا، ونتابع الأعمال الجديدة، ونتلقّى النصائح والدروس الخصوصية مع ممثّلات لديهنّ خبرة ومسيرة كبيرة .

*إذا تلقّيتِ عرضين في الوقت نفسه: مسلسل درامي، وفيلم سينمائي، أيّ عرض تختارين، ولماذا؟

– أختار المشاركة في فيلم لأنّها ستكون أول تجربة لي، لم تسنح الفرصة المناسبة بعد حتى أخوض هذا المجال.

*هل تهمّك المنافسة أو تقديم أدوار جديدة؟

– لا أنظر إلى الآخرين على طريقة أنّني أريد أن أكون أفضل منهم، لأنّ من يفكر على هذا النحو لا ينجح. أنا أنتقد نفسي فقط، وأحرص على تقديم أدوار جميلة وجديدة.

*ماذا تقولين للارا خوري إذا أردت توجيه النقد لها؟

– كوني نشيطة أكثر، لأنّني أحياناً أغيب حتى عن مواقع التواصل، علماً أن مجالنا يتطلّب التفاعل مع الناس، وهذا تقصير مني، وأنا أعترف بذلك.

فدوى الرفاعي

Spread the love

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *