بري تسلّم 3 تقارير مالية
الخازن: مستمرّ بسعيه للحوار

استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة وفدا من ديوان المحاسبة ضم رئيسه القاضي محمد بدران، المدعي العام للديوان القاضي فوزي خميس، رئيسة الغرفة في الديوان نيللي أبي يونس والقاضيتين رانيا اللقيس ونجوى الخوري والمدقق محمد غادر.

وسلم الوفد رئيس المجلس ثلاثة تقارير تتضمن قطع حساب موازنة عام 2000، تقريرا خاصا حول الهبات المقدمة للدولة اللبنانية وتقريرا خاصا حول هبة مقدمة للتفتيش المركزي .

واستقبل الرئيس بري الوزير السابق كريم بقرادوني وعرضا للأوضاع العامة والمستجدات السياسية.

وإستقبل رئيس المجلس الوزير السابق وديع الخازن الذي شكره على التعزية والمواساة بوفاة شقيقته المرحومة شادية الخازن تويني. كما كانت مناسبة لبحث آخر المستجدات السياسية.

وبعد اللقاء قال الخازن: الرئيس بري بذل وما زال أقصى المحاولات لدفع الأفرقاء الى الشروع في الحوار الذي إقترحه والذي لا ينتقص أبدا من حرية السادة النواب في خياراتهم بل يمكن أن يسهل إنجاز هذا الإستحقاق بإعتبار إنتخاب رئيس للجمهورية هو الركن الأول للحفاظ على مسيرة مؤسسات الدولة وعودة الثقة بالبلد بعدما حذر الرئيس بري مرارا وتكرارا من أن المماطلة والتأخير سوف يؤديان الى شل الدولة وتعطيل مؤسساتها وهو ما وصلنا اليه اليوم بشكل مأسوي ومعيب ومهين».

Spread the love

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *