ميثاء آل نهيان: المفاهيم الإنسانية ركيزة لصناعة المستقبل المشرق

أكدت الشيخة ميثاء بنت أحمد بن مبارك آل نهيان، رئيسة مؤسسة ميثاء بنت أحمد آل نهيان للمبادرات المجتمعية والثقافية، أن العمل الخيري والمفاهيم الإنسانية الداعية للتسامح والتعايش، تمثل قيماً رئيسة يتوجب دعمها والمحافظةعليها، مشيرة إلى أهمية التحلي بمبادئ المشاركة المجتمعية والتكاتف والتعاون باعتبارها ركيزة رئيسة لصناعة المستقبل المشرق للعالم كافة.

جاء ذلك خلال لقاء الشيخة ميثاء بنت أحمد بن مبارك آل نهيان، مع القاضي الأمريكي فرانك كابريو، حيث جرى تبادل وجهات النظر بشأن سبل دعم مفاهيم العمل الإنساني حول العالم، كما تطرق اللقاء لأهمية تعزيز قيم التسامح والتعايش والتآلف والرحمة بين مختلف الفئات المجتمعية، مؤكدين على أهمية دور المبادرات المشتركة التي تسعى لغرس هذه المفاهيم ونشرها.

وأشادت الشيخة ميثاء بنت أحمد بن مبارك آل نهيان، بالدور البارز الذي يقدمهالقاضي فرانك مابريو، من خلال رسائله الإيجابية التي تحث على الرحمة والمودة والتكاتف الإنساني، موضحة أن هذا الدور يعكس قيم العدالة والمساواة، ويجسد المبادئ والمفاهيم التي يجب أن يحرص عليها العالم.

وتم خلال اللقاء، التأكيد على دور مؤسسة ميثاء بنت أحمد آل نهيان للمبادرات المجتمعية والثقافية، في نشر القيم والمفاهيم الإيجابية المجتمعية، وإعلان تبرع المؤسسة لدعم المشاريع التي يقوم بها القاضي فرانك كابرو، من خلال صندوق فيلومينا، خصوصاً في مجالات دعم الأسر المتعثرة ومساعدة المحتاجين ودعم الجهود التي تستهدف الأسر.

من جهة أخرى حرصت الشيخة ميثاء بنت أحمد بن مبارك آل نهيان على تعريف القاضي فرانك كابرو بمآثر الوالد المؤسس، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وبرؤيته الثاقبة وحكمته فيما قامت صحبة وفد من المؤسسة والقاضي فرانك كابرو بجولة فى قصر الوطن بهدف التعريف بما يضمه من خمعلام بارزة .

ومن جهته، أعرب القاضي فرانك كابرو، عن جزيل شكره وتقديره لجهود الشيخة ميثاء بنت أحمد بن مبارك آل نهيان، وبدور مؤسستها الرائدة، مؤكداً تطلعه لتعزيز العلاقات الداعمة لمنظومة العمل الإنساني مع المؤسسة خلال المرحلة المقبلة مشيدا بالتبرع الذي قدمته مؤسسة ميثاء بنت أحمد آل نهيان للمبادرات المجتمعية والثقافية لصندوق فيلومينا.

Spread the love

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *