جمع فصائل المقاومة مع جهات الإسناد على هامش تشييع رئيسي

ذكرت وسائل إعلام رسمية في إيران أن قادة فصائل المقاومة المتحالفة مع النظام الإيراني في المنطقة التقوا مع حسين سلامي، القائد الأعلى للحرس الثوري، وإسماعيل قاآني، قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني، على هامش تشييع جثمان إبراهيم رئيسي في طهران.

وكتبت وكالة أنباء “إسنا” أن “قادة فصائل المقاومة” التقوا مع كبار قادة الحرس الثوري الإيراني على هامش هذه المراسم.

وبحسب وكالة أنباء “إيسنا”، حضر هذا الاجتماع إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، ونعيم قاسم نائب الأمين العام لحزب الله ومحمد عبد السلام المتحدث باسم الحوثيين في اليمن.

كما أعلنت  وكالة أنباء “فارس”، التابعة للحرس الثوري الإيراني، مشاركة ممثلين عن حركة الجهاد الإسلامي الفلسطينية، والجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، و”فصائل المقاومة العراقية” في هذا الاجتماع.

وأضافت  وكالة “إسنا” للأنباء: “تم في هذا اللقاء بحث ومناقشة آخر الأوضاع السياسية والاجتماعية والعسكرية في غزة وعملية طوفان الأقصى، ودور جبهة المقاومة، وتم التأكيد على مواصلة الجهاد والنضال حتى النصر الكامل للمقاومة الفلسطينية في غزة، بمشاركة كافة فصائل وجبهات المقاومة في المنطقة”.

إلى ذلك أعلنت وزارة الخارجية الإيرانية أن “قادة فصائل المقاومة الفلسطينية”، ومن بينهم هنية التقوا، أمس مع وزير الخارجية الإيراني الجديد علي باقري كني.

Spread the love

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *