«فينيسيا للبترول» تفتتح معملاً لتعبئة قوارير الغاز في كفرحتى

افتتحت شركة «فينيسيا للبترول» إحدى شركات «مجموعة مدكو القابضة»، معملاً جديداً لتعبئة قوارير الغاز في منطقة كفرحتى – الجنوب، ضمن سياسة الانتشار التي تعتمدها لخدمة أكبر عدد من المستهلكين في منطقة الجنوب.

جرى حفل الافتتاح برعاية وزير الصناعة في حكومة تصريف الأعمال جورج بوشكيان وحضوره إلى جانب خالد نخلة ممثلاً وزير الطاقة والمياه في حكومة تصريف الأعمال وليد فياض الذي تغيّب بداعي السفر، حسن الدهيني ممثلًا وزير البيئة في حكومة تصريف الأعمال ناصر ياسين، والنواب ميشال موسى، شربل مسعد وهاني قبيسي، إلى جانب حشد من رجال الأعمال وفاعليات المنطقة.

وألقى رئيس مجلس إدارة ومدير عام شركة «فينيسيا» مارون شماس كلمةً قال فيها: تأسست مجموعة شركاتنا عام 1910 اي منذ 114 عامًا وهي في خدمة المستهلك اللبناني على الأراضي اللبنانية كافة من خلال أكثر من 221 محطة محروقات و4 معامل لتعبئة الغاز وأسطول مكون من أكثر 130 صهريجًا وما يزيد عن 60 متجراً Mini Market تخدم 150,000 مستهلك يومياً.

وأكّد على «أهمية الجودة والتميّز، وعمل الشركة المتواصل لتأمين الوصول إلى المواد الأساسية من خلال إنشاء معامل في عدة مناطق تلبيةً لاحتياجات المستهلك»، وأوضح أن «الشركة تتّخذ خطوات عمليّة باتجاه المستهلك، بدلاً من انتظار تقدّمه نحوها. وهي قد تحوّلت إلى شركة خدمات، وليس فقط شركة لبيع السلع. وهذا يتم من خلال سياسة الانتشار التي تعتمدها الشركة عبر محطاتها التي تغطّي كافة أنحاء لبنان، اضافة إلى معامل الغاز الخاصة بها في المناطق».

Spread the love

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *