دول الهيكل الـ 11

هي الدول التي تستهدفها إسرائيل فى سبيل إقامة مملكتها على أنقاض تلك الدول.

1- الدولة الأولي هي فلسطين والتي سيبنى على أرضها هيكل سليمان ، وذلك بعد هدم المسجد الأقصى ، كما يخطط ذلك الصهاينة.

2- الدولة الثانية هي العراق حيث أنه من أحد شروط بناء الهيكل ، تدمير بابل وقد حدث ذلك في عام 2003 بعد إحتلال العراق. والآن يتم السيطرة على الفرات كليا من سوريا إلى العراق. فالمستعرض لأهم أسفار التوراة وكذلك التلمود ، يدرك تمام الإدراك الطبيعة العقائدية للحرب على العراق.

3- الدولة الثالثة هي مصر من أجل الحصول على النيل. وقد ورد في العهد القديم الإصحاح 15/18 : «لقد منحت ذرياتكم هذه الأرض من نهر مصر إلى النهر الكبير نهر الفرات».

4- الدولة الرابعة هي تونس حيث يرتبط تاريخ تونس وفق التفكير التلمودي بعدة أحداث أهمها مسح النبي المقاتل يوشع بن نون في تونس وهو يرمز لإنتصار اليهود وسيادتهم عسكريا ودينيا.

5- الدولة الخامسة هي اليمن والتي تعتبر الدولة العربية الوحيدة التي نشأت فيها مملكة يهودية فعليا ، كما أنها ترتبط ضمن الفكر التوراتي بقصة بلقيس وسليمان المعروفة.

6- الدولة السادسة هي ليبيا. وقد أشارت التفاسير التلمودية إلى ضرورة قتل 144 ألف قتيل إنتقاما من غزاة مملكة يهوذا.

7- الدولة السابعة هي لبنان وهي شمعة المركز في الشمعدان اليهودي كما جاء في سفر يشوع : «من البرية ولبنان إلى النهر الكبير ، نهر الفرات يكون تخمكم».

8- الدولة الثامنة هي سوريا وتعد من أهم دول الهيكل التي وجب تدميرها. وهذا ما جاء في سفر أشعيا حتى ان هناك نبوءة توراتية بزوال دمشق وتحولها إلى كومة ردم.

9- الدولة التاسعة هي الحجاز.

10- الدولة العاشرة هي الأردن. ومنها تنطلق طقوس العودة وبناء الهيكل.

11- الدولة الحادية عشر هي السودان حيث يرتبط تقسيم السودان بهدايا إلى الرب في جبل صهيون. والترجمات التفسيرية لهذه النصوص تكاد تجمع على أن أرض «كوش» هي أرض السودان ، وأن جنود الرب الجرد طوال القامة هم شعب جنوب السودان. لذلك ، توالي المدد المادي والمعنوي خفياً وجلياً لهذا الشعب من قِبَل أمريكا واليهود.

أيمكننا الآن أن ندرك سر قيام الثورات والقلاقل والتقسيم والحروب في تلك البلاد تحديدا ؟ الصورة أصبحت واضحة وضوح الشمس كذلك خيوط المؤامرة….

Spread the love

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *