قماطي إستقبل لجنة الأسير سكاف: المقاومة لن تتخلى عن واجبها في تحرير الأسرى

محمد سيف

إستقبل نائب رئيس المجلس السياسي في حزب الله الوزير السابق محمود قماطي، وفداً من لجنة أصدقاء الأسير في السجون الإسرائلية يحيى سكاف، بحضور معاون مسؤول الملف الفلسطيني في حزب الله الشيخ عطالله حمود، و رئيس الجمعية اللبنانية للأسرى و المحررين أحمد طالب، و السيد سعيد نصر الدين.

قماطي
و تحدث قماطي مرحباً بلجنة الأسير المناضل يحيى سكاف الذي سيدخل عامه ال ٤٦ في السجون الصهيونية بعد تنفيذه مع رفاقه ال ١٣ فدائياً من مختلف الدول العربية في ١١ آذار ١٩٧٨ لأضخم عملية بطولية في تاريخ الصراع مع العدو الصهيوني.
وإعتبر قماطي أن يحيى سكاف هو رمز من رموز المقاومة الباسلة التي أعزت الأمة بتضحياتها و بنضالها المستمر من أجل تحرير الأرض و الأسرى و المقدسات التي يدنسها العدو، و من هذا المنطلق تؤكد المقاومة أن تحريره و تحرير كل الأسرى في سجون العدو هو واجب عليها و هي لن تتخلى عنهم مهما طال الزمن، لأنهم يتعرضون لأبشع أنواع التعذيب و العزل نتيجة تصديهم للمشروع الصهيوني الذي يستهدف أوطاننا.

و أكد قماطي الإعتزاز بكافة المقاومين من كافة الفصائل و القوى من كافة الدول و الأقطار الذين قدموا التضحيات في هذه المسيرة المستمرة حتى يومنا، معتبراً أن المعركة التي تخوضها المقاومة اليوم على كافة الجبهات هي مقدمة للمعركة الكبرى التي سيتم خلالها تحرير فلسطين من البحر الى النهر.

سكاف
بدوره توجه جمال سكاف رئيس اللجنة بالتحية للمقاومة الإسلامية في لبنان و لقائدها السيد حسن نصر الله الذي يقود بحكمته المعهودة المعركة التاريخية مع العدو الصهيوني، و التحية لشهداء المقاومة و جرحاها و لأهل الجنوب الشرفاء الصامدين الذين عودونا على تقديم التضحيات في سبيل الدفاع عن عزة و كرامة الأمة بأكملها.
و أكد سكاف أن المسيرة التي بدأها شقيقه يحيى في خط المقاومة منذ ٤٦ عاماً أثبتت إنها الطريق الوحيد و الصحيح الذي يفهمه العدو، داعياً كل أبناء الأمة و أحرار العالم الى ضرورة التمسك بالمقاومة و دعمها و مساندتها بكافة الوسائل المتاحة، لأنها تخوض اليوم معركة شرسة في كافة الساحات التي تتواجد فيها على امتداد دول المنطقة.

Spread the love

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *