جمعية مرعي تواصل استعداداتها للمشاركة في ذكرى استشهاد الرئيس رفيق الحريري

محمد سيف

تواصل جمعية مرعي للأعمال الخيرية تحضيراتها اللوجستية، للمشاركة في الذكرى 19 استشهاد الرئيس رفيق الحريري في بيروت.

ولهذه الغاية عقدت الجمعية سلسلة اجتماعات في مقرها في القلمون طرابلس، بمشاركة رئيسها خليل مرعي ورئيسها الفخري المهندس مرعي مرعي وكوادرها في مدن الفيحاء : طرابلس، الميناء، البداوي، وادي النحلة والقلمون وفي بعض القرى الشمالية، حيث تم استئجار نحو 100 باص من احدى كبريات شركات النقل العام، كما تم تحديد أماكن وأوقات انطلاق الباصات وتأمين المستلزمات الضرورية لانجاح المشاركة في هذه الذكرى الوطنية.
وأكد المهندس مرعي، خلال اجتماع للهيئة الادارية، ان “مشاركة جمعية مرعي للاعمال الخيرية في هذه الفعالية تعكس إصرارنا على الدفاع عن استقرار لبنان والعمل المشترك لبناء مجتمع يسوده العدل والتعاون”.
وشدد على ان “جمعية مرعي تحمل أهمية كبيرة من منطلق وطني نظرا لدورها الفعّال في تعزيز الوحدة الوطنية وتعزيز قيم التضامن في لبنان، وتسعى إلى تعزيز التنمية المستدامة ودعم المجتمع المحلي من خلال مشاريعها الاجتماعية والثقافية، وهي تتماشى مع نهج الشهيد رفيق الحريري”.
وقال :” باتت استعداداتنا تشارف على الانتهاء، للمشاركة في الفعاليات الوطنية، ونحن نسعى كجمعية مرعي للمساهمة في بناء وتعزيز الهوية الوطنية والانتماء لدى أفراد المجتمع، ونشارك في احياء ذكرى استشهاد الرئيس الحريري لان جمعية مرعي تسعى إلى تعزيز التواصل بين مختلف شرائح المجتمع وتعزيز مفهوم المواطنة الفاعلة، وتعزيز الروح الوطنية وتحقيق التنمية الشاملة في لبنان”.

Spread the love

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *