قصف وغارات إسرائيلية على أحياء سكنية في القرى الحدودية والمقاومة ترصد وتستهدف مواقع تجمّع جنود العدو وتحقّق بينهم إصابات

تواصل امس القصف الاسرائيلي العنيف والغارات الاسرائيلية بالطائرات الحربية وتللك المسيرة للقرى والبلدات الحدودية الجنوبية، فيما واصلت المقاومة رصد وقنص وقصف مواقع العدو ومراكز تجمعات واختباء جنوده. فقد استهدف الجيش الاسرائيلي امس محيط تلة حمامص في سردا بالقذائف المدفعية. كما سقطت قذيفة دخانية بين المنازل في بلدة الخيام. واستهدف القصف المدفعي اطراف طيرحرفا الشمالية، واطراف وادي حسن مجدلزون، وشنت الطائرات الحربية سلسلة غارات استهدفت اطراف بلدات مروحين وزبقين وجبل بلاط في القطاع الغربي.

ونفذ الطيرن الحربي الاسرائيلي بعد الظهر عدوانا جويا حيث شن غارة جوية على اطراف بلدة عيترون في قضاء بنت جبيل ملقيا عددا من الصواريخ التي احدث انفجارها دويا تردد صداه في ارجاء منطقة بنت جبيل ـ وتزامن ذلك مع قصف مدفعي طال الاحياء السكنية في عيترون، مصدره مرابض الجيش الاسرائيلي المنصوبة داخل الاراضي الفلسطينية المحتلة.

ونفذ الطيرن الحربي الاسرائيلي قرابة الثالثة والدقيقة الاربعين من بعد الظهر، عدوانا جويا حيث شن غارة على أطراف بلدة عيتا الشعب في قضاء بنت جبيل، كما شنّت الطائرات الحربيّة الإسرائيليّة سلسلة غارات استهدفت أطراف بلدات مروحين وزبقين وجبل بلاط في القطاع الغربي. واستهدف القصف المدفعي الإسرائيليّ أطراف طير حرفا الشمالية، وأطراف وادي حسن مجدلزون.

وصدر عن «المقاومة الإسلامية» البيان الآتي: «دعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسنادًا لمقاومته الباسلة والشريفة، استهدف مجاهدو المقاومة الإسلامية عند الساعة 03:50 من عصر يوم الجمعة 02-02-2024 موقع رويسات العلم في تلال كفرشوبا ومزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابةً مباشرة». وإستمر تحليق الطيران الاستطلاعي الإسرائيلي فوق قرى القطاعين الغربي والاوسط وصولا الى نهر الليطاني، طوال الليلة الماضية وحتى صباح الجمعة، وسط إطلاق القنابل المضيئة ليلا، فوق القرى الحدودية المتاخمة للخط الازرق.

واستهدف الجيش الإسرائيلي حوالى الأولى والنصف من بعد منتصف الليل، تلة العويضة بعدد كبير من القذائف المدفعية الثقيلة.

وكان الجيش الإسرائيلي قد أغار ليل اول من أمس، على مثلث بلدات طيرحرفا – شيحين – الجبين، مستهدفا ميني ماركت كانت قد تعرضت للقصف لاكثر من مرة. كما أغار منتصف الليل، على بلدة الضهيرة ثلاث مرات على التوالي، ما تسبب بأضرار جسيمة في الممتلكات.

وبعيد منتصف الليل، استهدفت القوات الإسرائيلية أطراف بلدات الناقورة ويارين والجبين بالقذائف المدفعية الثقيلة.

واعلنت «المقاومة الاسلامية» في بيان، عن قصف ‏‏‏‏‏‏‏‏‏موقع رويسات العلم، وتم استهداف انتشار لجنود العدو الإسرائيلي في محيطه بالأسلحة الصاروخية ‏وتحققت فيه إصابات مباشرة».

Spread the love

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *