“تكتل الاعتدال الوطني”بعد لقائه المطران عودة”:
مسؤوليتنا الوطنية تقتضي العمل لتقريب وجهات النظر ولايمكننا إقصاء أحد

استقبل متروبوليت بيروت وتوابعها المطران الياس عودة وفداً من تكتل الاعتدال الوطني ضمّ النواب: وليد البعريني،محمد سليمان، عبد العزيز الصمد،أحمد رستم وأمين سر التكتل النائب السابق هادي حبيش.
بعد الزيارة، قال النائب سليمان: “من المنطلق الوطني والحرص على البلد، قمنا كتكتل الاعتدال الوطني بزيارة سيادة المطران الياس اليوم وكنا قد زرنا سماحة المفتي ولنا لقاءات إن شاء الله مع البطريرك، لأخذ بركتهم في هذه المرحلة الدقيقة. من مسؤوليتنا الوطنية أن نقوم بما نستطيع لتقريب وجهات النظر في هذه الظروف الصعبة والخطيرة التي تمرّ بها البلاد من الفراغ الرئاسي والحكومي إلى الأوضاع التي تشهدها بلادنا على الحدود مع إسرائيل. أتينا لأخذ بركة سيادة المطران الياس الحريص على البلد وعلى أهله ولسماع رأيه”.
وأضاف: “من الأساس كتلة الاعتدال الوطني مع التلاقي والجلسات النيابية السابقة أثبتت أننا كنا دائماً في الوسط ندعو إلى التلاقي لأننا مؤمنون أنه لا يمكن حصول أي شيء في هذا البلد إلا إذا كنا جميعنا يداً واحدة ولا يمكننا إقصاء أحد”.
وتابع: “نحن اليوم نتحرك من منطلق وطني، يجب تحريك هذه الماء الراكدة وخاصة اليوم نرى حراكاً دولياً ويجب علينا كلبنانيين ملاقاته. أي حراك خارجي بدون حراك داخلي لا يؤدي إلى شيء. من مسؤوليتنا ككتل نيابية أن نتحمّل مسؤولياتنا تجاه هذا الحراك الدولي لمصلحة بلدنا”.

Spread the love

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *