الرئيس عباس: خوري يتسلم دعوة لحضور قداس الميلاد للأرمن الأرثوذكس في بيت لحم

تسلم عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، رئيس اللجنة الرئاسية العليا لمتابعة شؤون الكنائس في فلسطين رمزي خوري، دعوة لحضور قداس عيد الميلاد المجيد للأرمن الارثوذكس، من ممثل البطريركية المطران ثيودوروس زكريان،  نيابة عن الرئيس محمود عباس وذلك بقصر الرئاسة في مدينة بيت لحم، بحسب وكالة الأنباء الفلسطينية “وفا”.

ونقل خوري تحيات الرئيس محمود عباس، مؤكدا “أهمية صمود الأرمن ودفاعهم عن الحي الأرمني، باعتباره جزءا من مدينة القدس الشرقية عاصمة دولة فلسطين”.

وأشار إلى أن “العدوان الاسرائيلي الهمجي والغاشم الذي يتعرض له شعبنا في قطاع غزة والضفة الغربية والقدس، والاعتداء على المقدسات الاسلامية والمسيحية يحتاج إلى موقف حازم وجدي لوقف حرب الإبادة في قطاع غزة، وتوفير الحماية للشعب الفلسطيني، وتطبيق كافة القرارات الدولية لإنهاء الإحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية”.

ووفق الوكالة، حضر اللقاء عن بطريركية الأرمن الأرثوذكس، رئيس دير بيت لحم الأب اسبيد باليان، وسكرتير البطريرك الأرشمندريت اغان كوردجيان، والمستشار القانوني للبطريركية رائد اعميه، وأعضاء اللجنة الرئاسية خلود دعيبس، وسمير حزبون، وجهاد خير، ومدير العلاقات العامة والاعلام رائد حنانيا.

Spread the love

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *