اللواء البيسري جال في الجنوب وأمل بعودة الاستقرار والامان

تفقد المدير العام للأمن العام بالانابة اللواء الياس البيسري، دائرتي  الامن العام في صيدا والنبطية في إطار جولة جنوبية هي الأولى منذ توليه مهامه.

واستقبل البيسري  في سراي صيدا مدير المكتب الإقليمي لمركز الأمن العام في الجنوب العميد علي قطيش ورئيس مكتب صيدا الرائد زياد الاسطة ومسؤولي الشعب والأقسام التابعة للمركز في المحافظة، وتفقد أوضاع الضباط والعناصر، واطلع منهم على حسن سير العمل في المركز، مثنياً على جهودهم ومعايداً إياهم، آملاً أن يعود العام الجديد بالخير على الجميع».

وفي النبطية كان في استقباله رئيس شعبة معلومات الجنوب في الامن العام العميد علي حطيط، رئيس مكتب الجنسية العميد فوزي شمعون، رئيس دائرة النبطية المقدم علي حلاوي، رئيس مركز النبطية المقدم حسين خليفة، رئيس مركز حاصبيا المقدم رواد سليقا، رئيس شعبة استقصاء النبطية النقيب محمد يحيى ورؤساء المراكز الاقليمية في محافظة النبطية.

وعقد اللواء البيسري اجتماعا مع الحاضرين. ثم جال في أقسام الدائرة مطلعا على حسن سير العمل فيها، مثنيا على «أداء وتفاني الضباط والعناصر في خدمة المواطنين، ومعايدا إياهم، آملا «أن يحمل العام الجديد الاستقرار والامان والهدوء لوطننا لبنان».

واختتم البيسري جولته الجنوبية بزيارة مقر قوات الطوارئ الدولية في الناقورة.

Spread the love

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *