فرنجية: العدو الإسرائيلي يتمادى في هجماته

قدّم النائب طوني فرنجية التهنئة للشيخ علي قدور لانتخابه رئيساً للمجلس الإسلاميّ العلوي ولنائبه شحادة العلي ولأعضاء الهيئتين الشرعيّة والتنفيذيّة، في مقر المجلس في جبل محسن – طرابلس، في حضور الوزير السابق يوسف سعادة وعضو المكتب السياسي منسق “تيار المرده” في طرابلس رفلي دياب بالاضافة إلى وفدٍ من اعضاء المكتب.

وبارك فرنجية في تصريح للمجلس الإسلامي العلوي بالانتخابات الأخيرة “التي أتت بعد 20 عاماً من غياب العملية الانتخابية فيه”. وقال :”لمناسبة الأعياد المجيدة، نأمل أن نتمكن من إعادة اطلاق لبنان ووضعه على السكة الصحيحة عبر إنجاز الاستحقاق الرئاسي بما يؤدي إلى انتظام الحياة السياسية فيه (…)”.

ورداً على سؤال، أكد فرنجية ان “العدوّ الإسرائيلي يتمادى اليوم في هجوماته على الاراضي اللبنانية، وما تشهده غزة هو جريمة موصوفة بحق الانسانية، في ظل غياب ردة فعل عالمية توازي المعاناة وتحاكيها، والكلام في هذا المجال أعجز من أنّ يعبّر عن مدى الظلم والألم”.

واعتبر أنّ “لبنان ينال حصته من العدوان الاسرائيلي وهذا ما يؤكّد أنه شريك في المقاومة ولن يتخلى عن دوره في هذا المجال”، متمنياً “ألا تتوسع الحرب والا يدفع لبنان ثمناً أغلى مما يدفعه اليوم في الجنوب، علماً أننا أكيدون من أنّ دماء الشهداء الذين يسقطون في الجنوب ستؤدي إلى انتصار لبنان”.

Spread the love

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *