دريان عرض التطورات مع زواره: لمحاكمة إسرائيل على جرائمها

استقبل مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى وفدا من المنتدى الإسلامي الوطني برئاسة جميل قاطرجي.

واستقبل المفتي دريان مفتي محافظة بعلبك الهرمل الشيخ بكر الرفاعي على رأس وفد من المجلس الإداري للأوقاف وصندوق الزكاة في المنطقة، في حضور عضو المجلس الشرعي الإسلامي الأعلى في المنطقة احمد وهبه.

كما استقبل وفد «الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين» الذي وضع المفتي في صورة آخر تطورات المعارك الميدانية التي تخوضها المقاومة الفلسطينية «في مواجهة العدوان والمجازر الإسرائيلية المدعومة أميركيا ومن عدد من دول أوروبا».

واكد المفتي دريان للوفد وللشعب الفلسطيني الوقوف الثابت الى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته حتى نيل حقوقه، وأشاد بالصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني ومقاومته التي أفشلت كل أهداف العدوان الصهيوني المدعوم أميركيا.

ودعا الى أوسع دعم وتحرك لوقف إطلاق النار ومحاكمة إسرائيل على جرائمها، واكد استمرار الدعم حتى التحرير وعودة اللاجئين وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

والتقى المفتي دريان وفدا من اللقاء الشبابي اللبناني – الفلسطيني برئاسة احمد عبدالله الشاويش، واثنى الوفد على مواقف دريان الوطنية ووقوفه الدائم مع القضية الفلسطينية والتي هي قضية كل العرب والمسلمين، وأشار الى أن مواقف دريان الداعمة لفلسطين في كل المحافل الدولية تمثل كل وطني شريف.

Spread the love

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *