جعجع: موجودون ومنظمون ومصممون على القيام بكل ما يلزم لمنع وقوع المخاطر

بدعوة من رئيس حزب القوات اللبنانيّة سمير جعجع وعقيلته النائب ستريدا جعجع ، نظّم حزب “القوات” ريسيتالاً ميلادياً في معراب بعنوان: “ليتجدّد وجه الأرض”، أحيته جوقة “وتر” بقيادة فادي نحّاس ، كما تلت  الإعلامية ريما صيرفي والشاعر نزار فرنسيس القراءات الميلادية ، في حضور تكتل الجمهورية القوية ، أعضاء الهيئة التنفيذيّة ، أعضاء المجلس المركزي وحشد من الشخصيّات الاجتماعية.

في ختام الرسيتال ألقى جعجع كلمة استهلّها بتقديم التهنئة ، باسمه وبإسم زوجته النائب ستريدا جعجع إلى جميع اللبنانيين بأعياد الميلاد ورأس السنة.وقال، “على الرغم من الظروف الصعبة التي نمر بها ، أرى أنه كلما كانت الظروف صعبة، علينا أن نعيش العيد أكثر وأكثر حتى نستمد القوة اللازمة، القوات اللازمة، لنتمكّن من المواجهة أكثر فأكثر”.

جعجع لفت الى أنه ” في الوقت الذي نعيّد فيه، ثمة مأساة كبيرة في غزة، ومن هنا من هذا المكان بالذات، وفي هذه المناسبة بالذات، أعلن تضامننا الإنساني الكامل مع أهالي غزة واحساسنا العميق بأوجاعهم، ونطلب من الرب إنهاء مأساتهم في أقرب وقت”.

وتطرق الى ما يحدث في جنوب الليطاني، متضرعاً للرب أن ينهي أيضًا عذابات أهلنا في جنوب لبنان في وقت قريب. ”

وحيّا رئيس القوات “أهلنا في الجنوب من صور إلى مرجعيون، مع تحية خاصة لرميش، وعين إبل، عين إبل الياس الحصروني، الى القوزح وعلما الشعب”.

Spread the love

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *