الحموي استقبل ابو القطع في طرابلس : مجمع النور التربوي على طريق الإكتفاء الذاتي وفروعنا في لبنان والخارج عبر التوأمة بلغت ١٨ فرعا

محمد سيف

استقبل رئيس مجلس أمناء مجمع النور التربوي في لبنان والخارج الشيخ الدكتور محمد رامز الحموي في مكتبه بالمجمع في طرابلس، رئيس الأكاديمية الرجبية للعلوم الشرعية ورئيس مركز الدعاة الإسلامي في بيروت الشيخ محمد أبو القطع مع وفد من المؤسسة، بحضور الشيخ المؤسس محمد هرموش والإداريين والأساتذة والطلبة للقسم الثانوي للمرحلة الشرعية.
استهل الدكتور الحموي كلامه مرحبا بالضيوف، وبارك ” توأمة المجمع مع الأكاديمية الرجبية”، وقال :” بعد هذه التوأمة المباركة بلغ عدد فروع المجمع الممتدة في لبنان والخارج والمتوأم معها ١٨ ثمانية عشر فرعا لله الفضل والمنة.
وأبشر المنتسبين والمحبين من أن تحقيق سياسة وقف الوقف التي تضمن تحقيق الإكتفاء الذاتي للمجمع ستكون في القريب إن شاء الله تعالى”.
وختم الحموي :” أتوجه الى الطلبة عبر تحميلهم أمانة كبرى بأنه يجب أن يدرك كل منهم حجم نفسه، وأن يكونوا أهلاً لتحمل مسؤولية التغيير في الأيام القادمة ، لأن الآمال المعلقة عليهم كبيرة”.

من جهته، الشيخ محمد أبو القطع وجه كلمة تربوية الى “الأبناء الطلاب دعاهم الى الالتزام بالدين الحنيف وتعلق قلوبكم بربكم ، ومحبتكم نبيكم محمد صلى الله عليه وسلم ووجوب اتباعه، والتعلق بكل ما هو نافع لكم وللمجتمع في هذه الحياة حتى يثمر علمكم الخير في المستقبل”.
وشكر ابو القطع “الدكتور الحموي على حسن الإستقبال وعلى التوأمة والتعاون بين المؤسستين لما فيه خير المجتمع وأبنائه”.

Spread the love

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *