النائب عبود يكرم الاعلامي انطوان العامرية

كرم النائب جميل عبود وعقيلته دورين عكر المربي والإعلامي أنطوان العامرية بمناسبة بلوغه سن التقاعد وذلك في مكتب مشروع وطن الإنسان- طرابلس بحضور حشد من الإعلاميين .
بداية النشيد الوطني اللبناني ونشيد وطن الإنسان ثم كانت كلمة ترحيبية من الأستاذة دورين أكدت فيها على تفاني المكرم في خدمة التربية والتعليم كما في مجال الصحافة حيث أمضى أكثر من 38 سنة في إبراز وجه طرابلس الحضاري .

من جهته النائب عبود قال:” أنطوان نستحق التكريم عن جدارة بما قدمته من عطاء في الحقل التربوي ، أنت تحظى بمكانة رفيعة في قلوبنا ومنزلة عالية في مجتمعنا الشمالي بأسره تقديراً للدور وللجهد الذي بذله لتربية الأجيال وبناء الإنسان. كنت المعلم الحقيقي الذي يترك بصمات النجاح والخير أينما كنت ، من هنا نكرمك اليوم مربياً فاضلاً وإعلامياً ناشطاً إجتماعياً وثقافياً تميز بإعطاء أهمية للخبر الشمالي واللبناني”.
وختم النائب عبود :” نتمنى لك الصحة والتوفيق والنجاح فأنت قيمة إعلامية وثقافية ووطنية نعتز بها ونفتخر”.

وبعد تسلمه الدرع التقديري شكر المكرم العامرية للنائب عبود وعقيلته تكريمهم ولزملائه الإعلاميين حضورهم الأخوي وقال:” هي فعلاً لحظات جميلة تشعرنا بأن مهمتنا لم تنته بالعكس العلاقات التي نسجناها طيلة هذه السنوات أثمرت محبة وتفاهم وإحترام يستمر حتى بعد تقاعدنا، لقد أثبتت لنا الأيام أن طرابلس وأهلها يستحقون منا جميعا الوقوف الى جانبها لمواجهة التحديات في أصعب المراحل التي مرت بها “.
وختم العامرية:” اتمنى لجميع الزملاء العمر المديد وللنائب عبود النجاح والتوفيق في مهامه الشائكة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها البلد “.

Spread the love

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *