ميقاتي بحث مع زوّار شؤوناً عامة واستقبل الحوت ووفد «الامن العام»

إجتمع رئيس الحكومة نجيب ميقاتي أمس مع المدير العام للأمن العام بالإنابة اللواء الياس البيسري يرافقه مجلس قيادة الأمن العام الذي ضم العمداء: يوسف المدور، رمزي الراسي، فوزي شمعون وربيع قصب، في زيارة تهنئة لمناسبة عيد الاستقلال.

وإستقبل الرئيس ميقاتي النائب ياسين ياسين ووفدا من رجال الأعمال في البقاع الغربي وراشيا وجزين، تقدمه رئيس اتحاد بلديات القرعون يحيي ضاهر.

وأعلن النائب ياسين بعد اللقاء:» أتينا كوفد من أصحاب المؤسسات في البقاع الغربي  وراشيا وجزين وعرضنا لموضوع التعرفة المرتفعة وغير العادلة  للكهرباء. ونقلنا الى دولة الرئيس بأن المؤسسات اللبنانية غير قادرة على الإستمرار في ظل الزيادة العالية في هذه التعرفة» (…)”. وأشار دولته الى أنه سيتحدث مع وزير الطاقة ومع اللجنة المسؤولة ومع مؤسسة كهرباء لبنان على أمل أن يلتفتوا الى هذه المؤسسات التي لا تزال صامدة وتجاهد للبقاء في لبنان».

واستقبل الرئيس ميقاتي متروبوليت عكار وتوابعها للروم الأرثوذكس المطران باسيليوس منصور يرافقه النائب السابق نضال طعمه وجورج رزق.

وأعلن المطران منصور انه «عرضنا للمطالب التربوية والتعليمية، ووجدنا لديه كعادته كل روح إيجابية لخدمة اي منطقة في لبنان، ونحن نشكره جدا على الروح الطيبة والسماع لطلباتنا والتجاوب معنا».

وإستقبل الرئيس ميقاتي رئيس مجلس إدارة «شركة طيران للشرق الأوسط» محمد الحوت، وعرض معه أوضاع الشركة.

ومن زوار ميقاتي: وفد من مجلس أمناء كلية الامام الأوزاعي وتم خلال اللقاء بحث مواضيع تربوية تخص الكلية.

Spread the love

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *