طن من الأدوية هبة لمركز الرعاية الصحية ومستوصف ايزال الضنية

محمد سيف

قدم رئيس بلدية ايزال السابق المغترب في استراليا رجل الاعمال احمد المغشوش حوالي طن من الادوية الى مركز الرعاية الصحية ومستوصف ايزال في الضنية، بموافقة وزير الصحة العامة فراس الأبيض.
وشكر المغشوش ل “وزير الصحة الدكتور الابيض والنائب عبدالعزيز الصمد وكل من ساعد في إيصال هذه الادوية الى مستوصف ايزال في قضاء الضنية، في هذه الظروف الصعبة والحرب التى تمر على لبنان وفلسطين ويتاثر فيها العالم العربي والاسلامي واحرار العالم”.
واقيم بالمناسبة إحتفال، في المركز حضره حشد من المهتمين وأبناء البلدة، سلم خلاله المغشوش الهبة القيمة من الدواء إلى مدير المركز محمد عبد العزيز عبد الرحمن، بمواكبة جمعية الملتقى ومجموعة من كبار رجال بلدة ايزال، الذين شاكروا “اليد التي اتاحت لمركز الرعاية بالتشييد والبناء بجهود من منير عبد الرحمن ومن المغشوش الذي أنار بعطائه، وكذلك الشكر لالياس الشامي والى الوزير الأبيض الذي وقع على وصول هذه الهبة الكريمة”.
وأجمعت الكلمات على اعتبار “مركز ايزال الخيري للرعاية هو المكان الأساسي الجامع لأهل البلدة وسكانها وما حولها.
وأكدت جمعية الملتقى “حرصها الثابت لإيقاظ فكرة التعاون الدائم بين الجميع دون الرجوع للخلف”.
وأشاد مدير مركز الرعاية محمد عبد العزيز عبد الرحمن ب “جهود كل المتبرعين وخاصة شقيقي منير عبد الرحمن واحمد المغشوش الذي فتح آفاقا للتعاون القادم وعدم النظر إلى الفتن التي حاولت إفساد مركز الرعاية، خاصة وان مركز بلدة ايزال يعد الأول بين المناطق على الرغم من حداثة ترخيصه”.
وعدد نائب المدير محمد عبد الرحمن “ما تحتاج إليه البلدة وما يحتاج إليه الطاقم الوظيفي التمريضي والطبي”.
كما تحدث حسن عبد الرحمن فأكد “حرص الجميع على نجاح عمل المركز، ونشكر المتبرعين وخاصة الساعي الاول منير عبد العزيز عبد الرحمن والمغشوش “.
وفي الختام، شكر المغشوش “جميع القائمين على المركز، من مجلس ادارة الجمعية والمدير محمد عبدالرحمن، كما أشكر رفيق طفولتي الياس الشامي”.
وقد أكد على “ضرورة دعم مركز الرعاية دائما واتعهد بعد هذه الهبة بدعم بلدة ايزال ومركز الرعاية، بالتعاون مع شباب الاغتراب الذين توافقنا معهم على رعاية مركز بلدة ايزال حرصا على سلامة وصحة ابنائها وأبناء القرى المجاورة”.

Spread the love

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *