الحكمة يتخطّى أنترانيك والأنطونية يُسقط البطل

حقق فريق الحكمة فوزه الثاني على التوالي في بطولة لبنان لكرة السلة، بعد تخطيه مضيفه أنترانيك بنتيجة (59-51) على ملعب سنتر ديمرجيان أمس ضمن المرحلة الثانية من البطولة.

وكان أصحاب الأرض الطرف الأفضل في منتصف المباراة، بحيث أنهوا الربعَين الأول والثاني لمصلحتهم (18-7) و(33-26) على التوالي، قبل أن يستعيد لاعبو الفريق «الأخضر» توازنهم ويفرضوا إيقاعه على أرض الملعب إبتداءً من النصف الثاني وينجحوا في توقيع اللقاء باسمهم بفارق 8 نقاط.

وتوزّعت نقاط الفائز على أربعة لاعبين هم باسل حرفوش وأحمد ابراهيم ولكلّ منهما 11 نقطة مع 5 ريباوندز للأول، وعزيز عبد المسيح (10 نقاط)، ورضوان سليمان (9 نقاط و10 ريباوندز)، فيما برز الأميركي كريستيان هارفي في صفوف الخاسر مسجلاً 27 نقطة و4 ريباوندز.

الرياضي – الأنطونية

وكان فريق الأنطونية الصاعد هذا الموسم الى الدرجة الأولى حقق أولى مفاجآت البطولة بإسقاطه مضيفه الرياضي بطل لبنان على ملعبه في المنارة (87-75) السبت ضمن المرحلة عينها. وحقق الأميركي لاكينتو روس «الدوبل دوبل» للفريق الزائر بإحرازه 19 نقطة و11 ريباوندز، فيما كان مواطنه جوردان دايفس أفضل مسجل برصيد 34 نقطة و6 ريباوندز و9 تمريرات حاسمة. أما من جانب حامل اللقب فكان البوسني ألميدين كيكانوفيتش أفضل مسجّل برصيد 17 نقطة و6 ريباوندز، تلاه ساني سكاكيني (13 نقطة و6 ريباوندز)، فيما أحرز وائل عرقجي 7 نقاط قبل أن يخرج من الملعب مُصاباً.

Spread the love

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *