انس جابر مصدومة وتؤكد أن معاناة فلسطين “طيرت” النوم من عينيها

كررت نجمة التنس التونسية انس جابر، دعمها للقضية الفلسطينية مؤكدة تصريحاتها السابقة في ظلّ الحرب الهمجية التي يشنّها الاحتلال الإسرائيلي، حيث أكدت خلال مؤتمر صحافي، مساندتها أبناء الشعب الفلسطيني، بعد ما كانت كشفت في وقت سابق عن عزمها على التبرع بجزء من جوائزها المالية لدعم شعب فلسطين.

وكانت مواقف جابر التي تحدثت باكية مباشرة بعد فوزها على التشيكية ماركيتا فوندروسوفا، اثارت تعاطفاً كبيراً ولافتاً في ارجاء العالم.

جابر اشارت: “أحاول البقاء منعزلة أطول وقت عن منصات التواصل الاجتماعي، ولكن الأمر صعب للغاية، من المرعب جداً مشاهدة كل هذه الصور ومقاطع الفيديو في كل يوم، ما يحدث صادم، هذا لا يُساعدني على النوم أو استعادة قدراتي بشكل جيد”.

وكشفت اللاعبة المصنفة سابعة عالمياً: “المؤلم أكثر هو الشعور بعدم القدرة على المساعدة وفقدان الأمل، أتمنى لو كانت لدي يد سحرية يمكنها أن تنهي كل هذه المعاناة، وأن يعم السلم والأمان، ولكن الأمر محبط”.

ونوهت: “أعتقد جادة أن التبرع بنسبة من الجوائز المالية قد يساعد الشعب الفلسطيني على مجابهة جزء من المشاكل التي يعاني منها يومياً، أعرف أن الأموال لا تعني لهم شيئا، ولهذا أتمنى أن ينعم الجميع بالحرية، وأن يعم السلم والأمن”.

Spread the love

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *