دريان بحث مع زواره الأوضاع

رسالة من شيخ العقل تتعلق بالتطورات

استقبل مفتي الجمهورية الشيخ عبد اللطيف دريان في دار الفتوى، وفدا من المركز الإسلامي – عائشة بكار برئاسة المهندس علي نور الدين عساف، في حضور رئيس المحاكم الشرعية السنية في لبنان القاضي الدكتور الشيخ محمد عساف.
ونوه عساف في تصريح بعد اللقاء بمواقف المفتي دريان “لما يمثل من مرجعية وطنية جامعة في ضمير اللبنانيين”، مؤكدا ان “دار الفتوى لم تتخل يوما عن التمسك بوحدة لبنان وعروبته”، ودعا القيادات السياسية اللبنانية والكتل النيابية الى” تطبيق الدستور وانتخاب رئيس جمهورية فورا وتشكيل حكومة وطنية (…)”. وتمنى ان ينال الشعب الفلسطيني الصامد حقوقه المشروعة في العيش بحرية وكرامة، وتحقيق دولته المستقلة وعاصمتها “القدس الشريف (…).
واستقبل المفتي دريان القاضي غاندي مكارم موفدا من شيخ العقل لطائفة الموحدين الدروز الشيخ سامي أبي المنى، وسلمه رسالة شفوية تتعلق بالأوضاع العامة في لبنان وتداعيات العدوان الإسرائيلي على غزة”.

ومن زوار المفتي: رئيس مجلس أمناء “وقف البر والإحسان” الدكتور عمار حوري ورئيس جامعة بيروت العربية الدكتور وائل نبيل عبد السلام وأمين عام الجامعة الدكتور عمر حوري وذلك بعد تسلم الدكتور عبد السلام لمهامه كرئيس للجامعة وكانت مناسبة لاستعراض المشاريع المستقبلية للجامعة.

Spread the love

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *