متفرقات رياضية

{ انسحاب سلوي لدينامو

قرر نادي دينامو الانسحاب رسمياً من بطولة لبنان لكرة السلة للموسم الجديد والتي تنطلق الأربعاء المقبل، وذلك بعد سلسلة الاستقالات الإدارية المؤثرة من إدارته التي يترأسها فيصل قلعاوي.

{ داوود بطلة لبنان

احرزت اللاعبة نور داوود لقب بطولة لبنان لرفع الأثقال للعام 2023 التي جرت في المدينة الرياضية بيروت بعدما حصدت 3 ميداليات ذهبية في عدة اوزان، علما انها كانت أحرزت المركز الثاني ببطولة كأس العرب للعبة التي جرت في بيروت في تموز/ يوليو  الماضي.

{ شطرنج زحلة والبقاع

نظمت «حركة شباب الشرق» ونادي «روتاري» زحلة كابيتول، بطولة زحلة والبقاع للشطرنج أشرف عليها الحكام رواد حمود وشحاده ابونمري وشوقي بريدي ومساعدو الحكام عنان عبد الرحيم وفاتنه المعربوني وهناء ابو نمري، في القصر البلدي في زحلة، بحضور رئيس الاتحاد اللبناني للعبة جودت شاكر بالتعاون مع بلدية زحلة معلقة وتعنايل وبرعاية خليل نبيه يونس، وحل بالمركز الأولى لفئة الناشئين: شربل طراد (1)، ايلي عطالله (2)، مايك ترشيشي (3)، فئة البالغين: احمد الحايك (1)، موسسى عبدو (2) واسامة لكي (3).

{ طاولة جزين الدولية

ينظم الاتحاد اللبناني لكرة الطاولة وبالتعاون مع مؤسسة «الأرض البيضاء» الدورة الدولية السنوية الثانية بين 19 و25 الجاري في مجمّع «جوليان وليندا سليم» في جزين تحت اشراف الاتحاد الدولي، وسيعلن عنها رسمياً في مؤتمر صحافي سيُعقد عند الساعة السادسة من مساء اليوم الاثنين في مقر النادي اللبناني للسيارات والسياحة في الكسليك. والدورة مدرجة على روزنامة الاتحاد الدولي والتي يحصد الفائزون والفائزات والمتأهلون الى الأدوار النهائية النقاط التي تضاف الى رصيدهم على لائحة التصنيف الدولي ، مخصصة للفئات العمرية التالية للذكور والاناث: تحت الـ19 سنة، والـ17 والـ15، والـ13 والـ11 سنة.

Spread the love

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *