البعريني: “التشرذم والانشقاق الحاصل بيننا سيؤثر على أولادنا وأولادهم من بعدهم في ظل عدم اهتمام الدولة بعكار وأهلها”

رعى عضو تكتل الإعتدال الوطني النائب وليد البعريني مصالحة ضمن عائلة البعريني- حرار، بحضور رئيس دائرة أوقاف عكار الشيخ مالك جديدة، المختار بسام الأحمد، المختار مرعي حسن، مدير تكميله حرار الرسمية شريف الخضر، رئيس جمعية التنميه الاجتماعية خالد عنتر، محمود الحسن، محمود حكوم، خضر العثمان، خالد عبدو البعريني، الشيخ علي البايع وفعاليات وأهالي العائلتين وذلك في مطل الوديان- حرار.

وللمناسبة ألقى الشيخ جديدة كلمة جاء فيها: “نجتمع اليوم في لقاء يرضي الله ورسوله بمعية النائب البعريني حيث نعود الى أصالتنا الإسلامية والايمانية والاخلاقية والاجتماعية “إنما المؤمنون اخوة”.

وأضاف، “علينا جميعا أن نلجأ إلى مفاتيح الصلح والخير وان يكون هناك كلمة طيبة، فنشد اليوم على ايديكم ونبارك هذا الصلح، منوهاً بشخص البعريني كمفتاح صلحٍ خاصة في غياب الدولة والرعاية لعكار”.

بدوره دعا البعريني الحاضرين للاستفادة من اي إشكالية والتعلّم منها لعدم تكرار الخطأ، فنحن عائلة واحدة وهذا التشرذم والانشقاق الحاصل فيما بيننا سيؤثر على اولادنا واولادهم من بعدهم، في ظل عدم اهتمام الدولة بعكار واهلها بالرغم من الكثافة العلمية الموجودة”.

وختم داعيا للتحلي بالصبر والتسامح والعفو مشددا على ان ابناء عكار عائلة كبيرة واحدة ما يجمعهم اكثر بكثير منا يفرقهم وبالإتحاد قوة”.

Spread the love

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *