شهيدان و5 إصابات بين الجنود الإسرائيليين

المقاومة تُفشل محاولة الاحتلال لاقتحام طولكرم

عملية سريعة ومهمة فاشلة لجيش الاحتلال الإسرائيلي، هكذا وصفت مصادر محلية فلسطينية ما جرى بمخيم طولكرم للاجئين قرب مدينة طولكرم شمال الضفة الغربية، صباح الخميس. ومقابل تمكّنه من اغتيال شابين من المنطقة، لاقى الاحتلال مقاومة شديدة أوقعت خسائر في صفوفه.

وكانت وزارة الصحة الفلسطينية أعلنت  تلقيها بلاغا باستشهاد الشابين: عبد الرحمن فارس عطا (23 عاما) وحذيفة عدنان فارس (27 عاما). وقال بيان لجيش الاحتلال إن الشابين قُتلا بعدما أطلقا النار على مركبة للمستوطنين ثم على حاجز إسرائيلي قرب قرية شوفة بمنطقة طولكرم.

وعقب نشر الفلسطينيين مقطع فيديو يظهر إصابة صعبة لأحد جنوده في مخيم طولكرم فجرا، اعترف جيش الاحتلال بإصابة 5 من جنود “وحدة حرس الحدود” الخاصة، في انفجار عبوة ناسفة بالمخيم، وقال إن 3 من المصابين بحالة خطرة.

وحاول جيش الاحتلال وعبر قواته الخاصة اقتحام مخيم طولكرم بُعيد الخامسة من الفجر ليكشف أمره منذ اللحظات الأولى مقاومون أعدّوا لهذه المواجهة، وباغتوا الجنود بوابل كثيف من الرصاص أدى إلى إصابة أحدهم بجروح في رأسه، وفق ما أكده مواطنون وشهود عيان، ونشرته مجموعات المقاومة المسلحة عبر وسائل الإعلام.

Spread the love

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *