قطاع الشباب في تيار العزم استقبل وفدا من منتدى الشباب الديمقراطيّ اللبناني.

زار وفد من منتدى “الشباب الديمقراطيّ اللبنانيّ” “قطاع الشباب في تيار العزم ” في مكتب التيار في طرابلس ، حيث التقوا مسؤول شباب العزم الدكتور ماهر الضناوي بالإضافة لعدد من كوادر قطاع الشباب في التيار .

وضمّ وفد المنتدى الدكتور مسعود الصايغ وأمينة العلاقات العامة والتواصل سيلفا مداح و أمين الماليّة والمعلوماتيّة ناجي نصر وأمينة الإنتشار والإغتراب بلسم إسماعيل و أمين الجامعة اللبنانيّة بهاء شيا، ومن أمانة الدوائر مسعود الغريب ومن أمانة الجامعات الخاصة رائد صبح.

وتناول اللّقاء العديد من الأمور والتحديّات التي تواجه شباب لبنان على كافة المستويات الأكاديميّة الإجتماعيّة والإقتصاديّة والسياسيّة.

وتمّ التشديد على تبادل الخبرات وتعزيز لغة الحوار و إقامة ورش عمل ما بين كلّ المنظمات الشبابيّة الحزبيّة في لبنان، والعمل مع الجهات المعنية لمواجهة خطر المس بقيم الأسرة والأخلاق والمبادئ التي تحفظ المجتمع ، بالإضافة إلى التشديد على أهمية التنظيم في مواجهة التحديّات التي تواجه الشباب اللبنانيّ اليوم على مختلف الأصعدة.

واتفق المجتمعون على إبقاء التعاون فيما بينهم في مختلف الجامعات الخاصة ، وكليّات الجامعة اللبنانيّة ككلّ ، وتعزيز تبادل وجهات النظر و الخبرات لما فيه مصلحة الشباب .

وكانت مناسبة للتداول بجملة من المواضيع التربويّة والشبابيّة مع ذكر أهمية طرابلس الثقافيّة على مستوى الوطن ،و تمّت مناقشة سبل مواجهة التحديّات الشبابية وانخراطه بالعمل السياسي والاجتماعي والتطوعي لتخطي هذه الأزمة المتفاقمة على مساحة الوطن .

Spread the love

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *