نظّم مشروع وطن الانسان – طرابلس لقاءً موسعاً حول موضوع “الأولويات الاقتصادية وتحديات السّاعة”،

مستضيفا رئيس المجلس التنفيذي للمشروع النائب نعمة افرام.
حضر اللّقاء: النوّاب أحمد الخير، طه ناجي، ايهاب مطر، ايلي خوري،حيدر ناصر، عضو كتلة مشروع وطن الإنسان جميل عبود، وممثلينعن النوّاب فيصل كرامي وكريم كبّارة وأشرف ريفي، والنائب السابقعلي درويش، وممثلين عن مفتي المدينة ومطارنتها، والوزير السابقطلال حواط، ورئيس غرفة التجارة والصناعة توفيق دبوسي ونقيبأطباء الأسنان ناظم حفار، رجال أعمال، اقتصاديين، رؤساء الجمعياتالاقتصادية والاجتماعية، رؤساء الجمعيات الأهليّة، حشد منالاعلاميين و المجتمع المدني.
خلال اللّقاء جرى عرض موسّع لكافة المواضيع الإقتصادية، وعرض لأسباب الإنهيار الإقتصادي – المالي وسبل معالجته من خلال مقاربة للنّائب نعمة افرام.
قدّمت اللّقاء الأستاذة دورين عكر أمينة السّر وتحدّثت عن جوهر وقيم مشروع وطن الانسان. كما تحدّث رئيس غرفة التّجارة والصّناعة والزّراعة في طرابلس و الشمال الأستاذ توفيق دبوسي حول واقع طرابلس الاقتصادي و الآفاق المستقبلية للمدينة في مقوّماتها الواعدة.
كما نظّم المشروع لقاءات للنائب افرام مع مفتي طرابلس والشمال محمد أمام، ومطران طرابلس للروم الأرثودوكس افرام كرياكوس، و ممثلين عن مطران طرابلس والشمال للموارنة يوسف سويف ومطران طائفة الملكيين الكاثوليك أدوار ضاهر، لوجودهما خارج البلاد. وتخلّل النهار الطّرابلسي الطّويل جولة على مرفأ المدينة ولقاء مع المسؤولين فيه.

Spread the love

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *