المركز الطبي في الجامعة الأميركية في بيروت يوقّع اتفاقية مع مستشفى العاصمة في الكويت

اشار المركز الطبي في الجامعة الأميركية في بيروت في بيان، الى «تعاون رائد» مع مستشفى العاصمة في مدينة الكويت، الكويت. وقال: «يتخذ المركز الطبي في الجامعة الأميركية في بيروت، وبالتعاون مع مستشفى العاصمة، خطوات مهمة لتوسيع نطاق خدماته في الرعاية الصحية الرائدة ليس فقط داخل لبنان ولكن أيضا على نطاق أوسع في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط. إن هذا الاتفاق، والذي يأتي في الوقت الملائم، يتجاوز مجرد التعاون، فهو يمثل فصلاً جديدًا في رحلة المركز الطبي في الجامعة الأميركية في بيروت في ابتكار وتقديم الرعاية الصحية لخدمة شعوب المنطقة. وبالتالي فإن هذا التعاون سيُرسي معايير جديدة لتقديم أعلى معايير الرعاية الصحية في المنطقة».

وقد علّق رئيس الجامعة الأميركية في بيروت الدكتور فضلو خوري، قائلا: «تمثل هذه الاتفاقية معلماً بارزاً للمركز الطبي في الجامعة الأميركية في بيروت، حيث تفتح الباب مرة أخرى أمام مسار رئيسي لإحالة المرضى من الكويت إلى المركز الطبي في الجامعة الأميركية في بيروت(…)».

وقال نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة أليانس الطبية ولمستشفى العاصمة في الكويت بشار علي الأسد: «معا ندرك الحاجة الملحة لتوسيع وتطوير خدماتنا الطبية حيث تتمتع الجامعة الأميركية في بيروت بتاريخ من التميز في تعليم الرعاية الصحية والبحوث والممارسة السريرية. خبرتهم هي أحد الأصول القيمة التي يمكن الاستفادة منها في تحقيق أهدافنا ورؤيتنا».

Spread the love

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *