بري يتّفق مع المرزوق والأحمد على وقف النار في عين الحلوة

إستقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة، عضو المكتب السياسي لحركة حماس موسى أبو مرزوق على رأس وفد قيادي من حركة حماس ضم مسؤول الحركة في لبنان أحمد عبد الهادي، عضو قيادة الحركة في الخارج علي بركة والناطق الرسمي باسم حماس جهاد طه، في حضور مسؤول الملف الفلسطيني في حركة أمل محمد الجباوي حيث جرى عرض  لتطورات الاوضاع في مخيم عين الحلوة.

بعد اللقاء تحدث ابو مرزوق قائلاً: نحن ندين كل عمليات إطلاق النار ونعتبرها عمليات مشبوهة لا علاقة لها بالقضية الفلسطينية ولا بفرض الأمن ولا بأي شكل من الاشكال. أن يهجر الشعب الفلسطيني وان يقصف أبناؤه وأن تراق الدماء من أي طرف من الأطراف هذا ليس عملاً وطنياً وليس له من الأمن نصيب».

وختم أبو مرزوق: «هذا كله وضعناه أمام دولة الرئيس وهو له لقاء مع المعنيين سواء مع عزام الاحمد والسفارة او مع الاجهزة في الدولة. ونحن واثقون بأن دولة الرئيس سوف ينجح في مسعاه ونحن تعهدنا له ان نبذل قصارى جهدنا من أجل الامن والعدل وتسليم المطلوبين وان نكون أداة خير لشعبنا وللبنان وان شاء الله سوف ينتهي هذا الوضع كله ويعود الأمن الى لبنان كل لبنان».

واستقبل بري ايضا عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية عزام الأحمد الذي قال من عين التينة ان «مخيم عين الحلوة يتعرض لمؤامرة».

وعلمت «المركزية»، أن بري اتفق مع كل من المرزوق والاحمد على وقف اطلاق النار اعتبارا من السادسة مساء امس على ان يتم اخلاء مدارس الاونروا غدا من المسلحين.

Spread the love

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *