العزم والسعادة تخرج دفعة من المشاركات في دورة التّدريب في مجال احتراف تقنيّات التّجميل .

أقام القطاع الصحيّ الاجتماعيّ في جمعيّة العزم والسعادة وقطاع النقابات و المخاتير في تيار العزم بالتعاون مع لجان الأهل في المدارس الرسميّة حفل تخريج للمشاركات في الدورة التّدريبية الثانية في مجال احتراف تقنيّات التجميل في مركز جمعيّة العزم والسعادة في طرابلس- باب الرمل.

بداية كانت كلمة للسيّدة بارعة حمد تحدثت عن الهدف من هذه الدورات التي تسهم في تطوير وتعزيز قدرات السيّدات للمشاركة الفعالة في التنميّة الأسريّة.

وأكدت أنّ الاستفادة من هذه الدورات تكمن في الإستمرار في تطوير الذات والانخراط في سوق العمل للحفاظ على المكتسبات

ثمّ كانت كلمة باسم لجان الأهل في المدارس الرسميّة ألقتها السيدة هلا عثمان التي شكرت القيمين على جمعيّة العزم لتأمين فرصة للمشاركات لتعلّم مهنة تحصنهم في مجتمعهم في ظلّ الواقع الاقتصاديّ المترديّ الذي نعيشه.

من جهته مسؤول قطاع النقابات والمخاتير في تيار العزم النقيب غسان يكن قال في كلمة له : نخرّج المشاركات في الدورة التدريبيّة الثانيّة في مجال احتراف تقنيّات التجميل وذلك بتوجيه من دولة الرئيس نجيب ميقاتي وتعاون بين جمعية العزم و لجان الأهل في المدارس الرسميّة .

وأضاف انّ اهتمامنا بتطوير قدرات المشاركات هو لإثبات وجودهنّ بسوق العمل ومساعدة أنفسهن في ظلّ الظروف الراهنة الصعبة وأنّ نجاح هذه الدورة يحفّزنا على تنظيم دورات تدريبيّة لمهن أخرى.

ختاماً تمّ توزيع الشهادات على المشاركات بحضور مسؤول لجان الأهل في المدارس الرسميّة الأستاذ حسين منقارة والمدربتين نسرين شحيطة وميرنا المصري.

Spread the love

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *