وفد «اللقاء الديموقراطي» زار دريان ندعم أي مرشح يؤمّن أكثرية المجلس

استقبل مفتي الجمهورية اللبنانية الشيخ عبد اللطيف دريان وفدا من كتلة «اللقاء الديموقراطي»، ضم النواب، مروان حمادة، بلال عبد الله، فيصل الصايغ وراجي السعد.

بعد اللقاء قال النائب عبد الله:  «بلّغنا سماحته حرص الحزب الاشتراكي واللقاء الديموقراطي على هذا الخط البياني العريض، خط الاعتدال، خط التمسك بالدولة فوق كل الحسابات الضيقة الأخرى، خط انفتاح وانتماء لبنان العربي، خط بناء المؤسسات التي كان دائماً سماحة المفتي دريان حريص على ان تستمر بكل المجالات، مجلس الوزراء، مجلس النواب، المؤسسات الأمنية، القضائية، هذا الخط المعتدل المنفتح الحريص على الدولة هو الذي نتمسك به أكثر أيضاً من تمسكنا واحترامنا بشخص المفتي دريان الذي استطاع بهذا الظرف ان يعيد الى هذه الدار تألقها ودورها الوطني.

وردا على سؤال قال: «نحن ندعم أي مرشح يستطيع ان يؤمن أكثرية مجلس النواب وتوافق القوى السياسية ان كان قائد الجيش او غيره. نحن اليوم نتعاطى كحزب اشتراكي نحاول ان نرتقي الى المصلحة الوطنية العليا خارج إطار الحسابات الصغيرة بشخص الرئيس او بغير شخصه، المهم ان نحافظ على البلد او على ما تبقى منه، هذا حسابنا الأساسي، ونحن بعيدون عن كل الشعارات الشعبوية، بعيدون جدا عن الحسابات الضيقة، نحاول ان نحمي هذا البلد، ان نحمي ما تبقى منه».

Spread the love

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *