اتفاقية تعاون بين جامعة ال AUT وجمعية “دارة طرابلس الخيرية” : 10منح تعليمية كاملة لطلاب من طرابلس

وقعت الجامعة الأميركية للتكنولوجيا AUT إتفاقية تعاون مع جمعية “دارة طرابلس الخيرية” ، تقدم بموجبها الجامعة والجمعية عشر منح كاملة لطلاب من طرابلس يتم اختيارهم حسب كفاءتهم وعلاماتهم في شهادة الثانوية.

تم التوقيع في حرم الجامعة في رأسمسقا بحضور مدير الجامعة في الشمال الدكتور باسم بخاش، نائبة رئيسة الجامعة للعلاقات العامة في الميناء الدكتورة نسرين ضناوي، عميد مكتب القبول في الجامعة الدكتور نجيب جرجس، مسؤول مكتب القبول في فرع الشمال للجامعة سليم ايوب، و حضر من قبل الجمعية رئيسة الجمعية السيدة لارا الرفاعي ونائبها حسين الهندي.
بعد توقيع الاتفاقية، أثنى الدكتور بخاش على ” أفعال الخير والمشاريع التي تقوم بها الجمعية والخدمات التي تقدمها في قطاعات عديدة أهمها الغذاء والصحة والتربية”.
بدورها أثنت الرئيسة لارا الرفاعي على “تقديمات جامعة ال AUT وعلى المستوى العلمي الهام الذي تتمتع به وبكل ما تقدمه للطلاب وللمجتمع المحلي”، وأبدت إعجابها ب”صرحها الجميل مع حدائقه الرائعة والمعروف بقصر عريضة”.
واتفق الطرفان على “الإعلان قريبا جدا عن التفاصيل الدقيقة عن كيفية تقديم الطلبات لإختيار عشرة طلاب ليستفيدوا من المنح المقدمة”.

Spread the love

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *