مولوي زار مديرية الأمن العام في عيدها الـ 78: إرادتنا مشتركة لقيام الدولة الملاذ لكل المواطنين

زار وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال القاضي بسام مولوي مقر المديرية العامة للأمن العام في العدلية، بمناسبة العيد الـ ٧٨ للأمن العام ،حيث كان في استقباله المدير العام للأمن العام بالإنابة اللواء إلياس البيسري وكبار الضباط في المديرية .

ووضع المولوي اكليلا من الزهر على نصب الشهداء في باحة المبنى المركزي رقم ٣،  ثم  إلتقى اوالبيسري ضباط المديرية في القاعة ٢٧ آب.

وقد تلا رئيس مكتب شؤون الاعلام في الامن العام العميد ايلي الديك  النشرة التوجيهية  الصادرة عن اللواء البيسري الى ضباط وعسكريي الامن العام  بالمناسبة.

والقى البيسري كلمة اكد  فيها انه «لا مكان للتلاعب بالامن مهما كانت الظروف، والحفاظ على الامن خط احمر واولية لنا . العمل الامني استمرارية، فهو عمل متواصل من متابعة التقارير الى العمل الميداني. هناك فريق عمل ممتاز لا يتهاون ولا يتخلى عن اي جهد للمحافظة على الامن ومكافحة الارهاب وشبكات التعامل مع العدو الاسرائيلي وهذه اولوية لدينا. ولا أخفي خبرا عن توقيف شبكة من شخصين في مطار بيروت لديهما ارتباطات مع العدو وكانا مكلفين بعمليات في الداخل. حققنا معهما وحولناهما على القضاء العسكري المختص وسنكشف في بيانات لاحقة خطر هذه الشبكة».

واشار الى «ان العمل الامني والتنسيق مع جهات عربية ودولية ساهم في تعزيز مكافحة الجرائم، ونتيجة لذلك اوقفنا احد اخطر وجوه  المافيا الايطالية في عمل نوعي ومميز في مكافحة تهريب المخدرات وسلمناه للسلطات الايطالية وهذا يعكس الثقة بالأمن اللبناني».

من جهته، قال الوزير المولوي:  ان «انجازات الامن العام كبيرة بالامن السياسي والاجتماعي ومكافحة شبكات الجريمة ومتابعة تطورات لبنان والمنطقة. لبنان ينهض بأمثالكم وبجهود ابنائه وكل القوى الامنية وباعطاء المواطن حقه وما يتمناه لبناء الدولة. نحن وانتم نعمل لبناء دولة كاملة لانها تبقى الملاذ الوحيد لكل المواطنين».

وختم: «وصيتي لكم، العمل والاستمرار بتطوير القدرات العلمية والذاتية وخدمة المواطنين، وجهودكم مشكورة ومشهودة. وكلنا نرى الجهد المضاعف الذي تقومون به خصوصا في موضوع النزوح السوري ومواكبة مرحلة التنقيب عن النفط ومواكبة قيامة الدولة التي لا بد منها، وشراكتكم وتكاملكم مع الاجهزة واضحة ومشكورة. وزارة الداخلية معكم، ندعمكم بكل امكانياتنا . نحن والمدير العام واحد وارادتنا مشتركة لقيام الدولة».

Spread the love

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *