عشاء تكريمي حاشد في الضنية على شرف الحريري والنواب البعريني والصمد والخير

اقام امين عثمان الشيخ، حفل عشاء تكريمي على شرف الامين العام لتيار المستقبل احمد الحريري والنواب وليد البعريني ، عبد العزيز الصمد ، احمد الخير، وذلك بدارته في الضنية، بحضور ممثل الامين العام عضو المكتب السياسي الدكتور هيثم الصمد على رأس وفد من مكتب منسقية الضنية، اعضاء المكتب السياسي ناصر عدرة خالد طه ونظيم الحايك، رجال الاعمال صلاح جبارة، جمال عثمان ومجاهد شندب، نائب رئيس جمعية الضنية في استراليا الحج عمر ياسين، رئيس اتحاد بلديات الكورة ربيع الايوبي وعدد من الشخصيات السياسية و الدينية و الامنية ورؤساء بلديات ومخاتير وفعاليات إجتماعية والاصدقاء والاحباب.

الرفاعي
في البداية، كلمة ترحيبية من قبل الشيخ سمير الرفاعي، اشاد فيها ب “دور الحريرية السياسية وآل الحريري في لبنان وتأثيرهم الايجابي على الوضع الاقتصادي والاجتماعي للناس”، لافتاً ان “جميع اللبنانين يعلمون الفضل العظيم لهم في البلاد، وهذا ما اثبتته الايام بعد تعليق الرئيس سعد الحريري وتيار المستقبل العمل السياسي حيث تركوا فراغاً كبيراً خلفهم وهذا يدل على أنهم إذا غابوا يشعر بغيابهم كل الناس”.

وختم الرفاعي شاكرا ل “السيد أمين الشيخ على جهوده الكبيرة بجمع الوجوه النيرة والطيبة على محبة دولة الرئيس سعد الحريري”.

الشيخ
وألقى صاحب الدعوة امين الشيخ، كلمة رحب فيها ب”النواب الكرام وبممثل الامين العام وبجميع الحضور”، وأكد على “عمق العلاقة التي تربطه بتيار المستقبل قبل وبعد تعليق العمل السياسي”، مشدداً على “الاستمرار في هذه المسيرة وعلى نهج الرئيس الشهيد رفيق الحريري مع الرئيس سعد الحريري الذي اشتقنا إليه، ونعتبر أنه خير من يمثلنا بوطنيته وعروبته واعتداله وحرصه على مصلحة لبنان واللبنانيين”.

وتابع :” نكرم اليوم الشيخ احمد الحريري الصادق الوفي والمخلص المتواضع وعاشق خدمة الناس”، متوجهاً برسالة ل “كل الغيورين والحاقدين من الامين العام والمعتبرين انفسهم سعد الحريري ان احمد الحريري اصيل ولا بديل عنه وسنبقى دائماً نقرأ في كتاب الرئيس الشهيد مع الرئيس سعد الحريري والامين العام احمد الحريري ، فيما غيرنا يقرأ في كتب المصالح والغدر والطعن وقلة الوفاء والتكبر”.
واشاد ” الشيخ ب”الجهود التي يبذلونها النواب عبد العزيز الصمد، وليد البعريني واحمد الخير والدكتور هيثم الصمد وناصر عدرة ونظيم الحايك وخالد طه في الوقوف الى جانب اهلهم وناسهم في طرابلس والمنية والضنية وعكار وكل الشمال في هذه الظروف القاسية والصعبة التي يمر بها لبنان”.
اضاف :” نرفع رأسنا بكم لما فيكم خيراً لاهلكم وشعبكم ، ولأنكم تواجهون الصعوبات وتكرسون اوقاتكم لخدمة الناس باللحم الحي ، كما وانهم لم يقصروا يوماً بالدفاع عن الرئيس سعد الحريري والحريرية السياسية”.

الصمد
من جهته تحدث ممثل الامين العام لتيار المستقبل الدكتور هيثم الصمد، فقال : ” بين تيار المستقبل ومناطق الشمال عامةً والضنية خاصةً قصة حب لا تنتهي بدأت مع الرئيس الشهيد رفيق الحريري ومستمرة مع دولة الرئيس سعد الحريري وامين عام تيار المستقبل احمد الحريري”.
لافتاً الى ان “الوفاء متبادل بين التيار وجمهوره الذي بقي وفياً للتيار في مختلف الاستحقاقات ليس فقط في مسيرته الانتخابية وكان آخرها مشاركته الكثيفة في إحياء ذكرى ١٤شباط رغم جميع الصعوبات الاقتصادية والمادية التي يعاني منها “.
وختم :”بعد تعليق العمل السياسي قد يكون التفاعل بين التيار وجمهوره قد خف نوعا ما ولكن لا يبادل الوفاء الا بالوفاء”.

Spread the love

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *