متقاعدو التعليم الخاص للبعريني: لإعادة العمل بوحدة التشريع بين العام والخاص

قام وفد من “رابطة المتقاعدين في التعليم الخاص” ضم محمد حمود، جهاد أبو بكر، سعدالدين السيد، محمد زكريا ومحمد علي كنعان بزيارة عضو “تكتّل الاعتدال الوطني” النّائب وليد البعريني في منزله في فنيدق، بحضور لجنة التربية لديه.

وشرح الوفد للبعريني، حسب بيان للرابطة، “الأمور المتعلّقة بما يعانيه المتقاعدون والوضع المأسوي الذي يعيشونه على مختلف الصعد، لا سيّما موضوع الراتب الشهري الذي يتراوح بين ١٥ و٤٠ دولار في حده الأقصى”. 

وخلال اللقاء تطرق المجتمعون إلى “اقتراح مشروع قانون تغذية صندوق التقاعد إضافة إلى مشروع وحدة التشريع بين القطاعين العام والخاص”، وطلب الوفد من البعريني “الضغط لإعادة العمل بوحدة التشريع بين العام والخاص ولتغذية صندوق التعويضات”.

ووعد البعريني الوفد بـ”متابعة قضيّتهم عن كثب من خلال المجلس النيابي وكذلك مع كل من رئيس الحكومة ووزير التربية، ومع سائر المعنيين حتى تحقيق المطالب بأسرع وقت”، لافتًا إلى أنه “سيركّز على إدراج المشروع المقدّم من النائب علي حسن خليل المعجّل المكرّر إلى لجنة التربية يوم الخميس المقبل، وعرضه على الهيئة العامة في الجلسة النيابيّة المقبلة، وعدم الانتظار حتى يبتّ فيه في اجتماعات اللجان أو في مجلس النواب”.

وسلّم الوفد البعريني نسخة من مشروع اقتراح القانون.

Spread the love

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *