المقاصد قوية بحكمة رئيسها

فيصل سنو للمتخرجين: اعتادوا على النقاش وتغيير الرأي ليس تردداً.. إنما لتوسيع رقعة التفكير

اشاد مراقبون عطفاً على الصورة التي جمعت رؤساء جمعيات المقاصد في لبنان بحكمة الدكتور فيصل سنو – رئيس الجمعية الام – لاستقباله لرئيسي جمعيتي صيدا والنبطية واحاطتهما باهتمامه بهما وترحيبه بوجودهما في بيروت .

وكانت الجمعية في بيروت احتفلت بتخريج طلابها في الصفوف النهائية في ثانوياتها، بحضور وزير الاقتصاد في حكومة تصريف الأعمال أمين سلام ورئيس الجمعية فيصل سنو وأعضاء مجلس الأمناء، ورئيس جمعية المقاصد في صيدا فايز البزري، ورئيس جمعية المقاصد في النبطية حسن شاهين، وأمين عام المدارس الكاثوليكية الأب يوسف نصر، ورؤساء الجمعيات والهيئات الأهلية والممثلين عنهم والعديد من الشخصيات وذوي الطلاب.

كلمة سنو في الاحتفال

«اليوم هو يوم الحصول على شهادة الحصاد، نحن نعلم تماما المجهود الكبير الذي بذله جميعكم للوصول اليه، ولكن هذا الجهد هناك أهل ضحوا ويضحون وعلى استعداد للاستمرار بالتضحية من أجل مستقبل أفضل. وهناك هيئة إدارية وهيئة مدرسات ومدرسين لم يبخلوا عليكم بكل ما لديهم من علم ومعرفة، ومن المفروض ان لا ينسى هذا الفضل ولا ينسى فضل المؤسسة التعليمية التي احتضنتكم في هذا المشوار الغير قصير. ما يمكنكم ان تقدموه هو ان تكونوا خير سفراء لها في جامعاتكم وعملكم».

وختم: «تعودوا واعتادوا على النقاش وتغيير الرأي ليس ترددا، إنما لتوسيع رقعة التفكير».

Spread the love

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *