دكتور أنطوني فاخوري صانع أجمل إبتسامة

يتولّى الدكتور أنطوني فاخوري منذ سنتين تنظيم مهرجان Smile For A Better Lebanon بنجاح كبير وبحضور سياسيين وفنّانين وإعلاميين، وكان قد أعلن خلاله عن حملة «إبتسم لتبتسم» التي تهتم بالشق النفسي والإنساني عند اللبنانيين، وتعيد الإبتسامة إلى المحتاجين منهم، وقال: «بطبيعتنا كلبنانيين إيجابيون، وما مررنا ونمر به لم يكن من السهل تجاوزه لولا تسلّحنا بالصلابة والأمل. ومن هنا انطلقت فكرة المهرجان الذي نرغب من خلاله التأكيد أنّنا لن نستسلم مهما جارت علينا الظروف».

د. فاخوري هو صديق عدد كبير من المشاهير الذين يثقون بخبرته، ونذكر على سبيل المثال الممثّل صلاح تيزاني الذي تكفّل بالإهتمام بابتسامته حتى يفيه كما قال ولو بالقليل بدل عطاءاته، علماً أنّه كرّمه وأثنى على إرثه الفنّي في الكوميديا اللبنانية.

ود. فاخوري شغوف بعمله، وهو من بين أفضل وأشهر إختصاصيي تجميل الأسنان في لبنان والشرق الأوسط. أسّس عيادات Smile to Smile Dental Clinics المجهّزة بأحدث التقنيّات بفروعها في الحمرا وجل الديب والكسليك ودبي. ويعتمد أحدث ما توصّل إليه طب الأسنان من Porcelain

وVeneers، وتلبيس الأسنان وزرعها، وأنشأ قسماً خاصاً بالجراحة، وعيادة للأطفال لتقويم الأسنان، وكلّ ذك بإشراف طاقم طبّي من عشرة أطباء أسنان، وما يقارب ١٥موظّفاً. أطلق كذلك حملة Smile For A Better Lebanon تحت شعار زرع البسمة على وجوه الناس لتحفيز اللبنانيين على الإيجابية. وأعلن كذلك عن استعداد عياداته لاستقبال المغتربين من خلال خدمة الـ Medical Tourism Services، ونقلهم من المطار  بواسطة سيارات خاصّة بعياداته، وحجز غرف لهم في الفنادق، وتأمين ما يلزم لأسنانهم في ثلاثة أيام. واللافت هو إجماع كل زبائنه على القول إنّه صانع أجمل إبتسامة، علماً أنّ عمله لا يقتصر على إلتزامه بمواعيد عياداته، وإنما يشمل أيضاً تقديمه خدمات إجتماعية من خلال تنظيم حملات توعية في المدارس والمؤسسات التربوية، وتنظيم نشاطات إجتماعية في مناسبات مختلفة إنسجاماً مع رسالته الإجتماعية والإنسانية، ونذكر مثلاً مبادرته مع فريق عمله بزيارة المسنّين خلال فترة الاعياد الماضية في سيدة النجاة حبوب- جبيل، كذلك زار «حضانة الطفل» في زحلة، وقطع مع الأطفال قالب الحلوى ووزّعَ عليهم الهدايا، أيضاً فتحت عيادته في الحمرا أبوابها لإستقبال أطفال مؤسسة أوكسيليا للإهتمام بصحة أسنانهم والإحتفال معهم بالأعياد.

Spread the love

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *