سعيد: لا تفرق العمالة لإسرائيل أو سوريا أو إيران عن بعضها

غرد رئيس «المجلس الوطني لرفع الاحتلال الايراني عن لبنان» النائب السابق فارس سعيد عبر حسابه على «تويتر»: «انتهت مع استقالة وليد جنبلاط حقبة من تاريخ لبنان. لم نتفق دائما انما وللأجيال كان اصدق واذكى والاكثر استقامة في ١٤ آذار من الكثيرين وربطتنا علاقة قديمة تجددّت بفضل سمير فرنجيّة على الصدق والمحبّة، وجمع بين صفتين: ابن البيت العريق والحداثة في آن».

وقال في تغريدة أخرى: «من ساهم في اخراج اسرائيل من لبنان وسلّم ارضه المحررّة لايران الغى الجمهوريّة اللبنانيّة وثبّت الجمهوريّة الاسلاميّة الايرانيّة على حدود اسرائيل التي ارتضت «قواعد الاشتباك»، انتم تعتبرونه تحريرا، انا اعتبره استبدال احتلال بآخر. لا تفرق العمالة لاسرائيل او سوريا او ايران عن بعضها».

أضاف: «زيارة وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان الى مارون الراس وكلام الشيخ نعيم قاسم والشيخ هاشم صفي الدين وابراهيم الامين…»هدف مناورة عرمتى وغيرها هو تأكيد العبور الى الداخل كما حصل في عمليّة مجدو وليس فقط الدفاع عن لبنان من الجنوب». ايران تستخدم دماء لبنان وفلسطين للتفاوض مع اميركا. انتم ادوات فقط».

وتابع: «تغادر اليوم رابع عائلة من قرطبا منذ بداية العام باتجاه اوروبا للهجرة. ينسلخون عن محيطهم من اجل ضمان مستقبل اولادهم. كل فكري عند كارلوس ورامي وروجيه وأخرهم بيار… وفقكم الله والجرد وجمعيّة «مشوار» بانتظاركم دائما».

Spread the love

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *