دبوسي يزور معرض الكتاب في الرابطة الثقافية: طرابلس الكبرى ستبقى مركزا للعلم والثقافة والاقتصاد..

قام رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في طرابلس والشمال توفيق دبوسي  بزيارة معرض الكتاب ال49 في الرابطة الثقافية في طرابلس وكان في استقباله رئيس الرابطة الصحافي رامز الفري.

وجال الرئيس دبوسي على أجنحة المعرض واطلع على الكتب والاصدارات الجديدة والانشطة التي تتضمنها واستمع الى شرح مفصل من الفري عن تاريخ المعرض الذي بدأ في العام 1974 ويدخل العام المقبل يوبيله الذهبي مختتما خمسين سنة.

وأشاد الرئيس دبوسي بالرابطة الثقافية ورئيسها الصحافي رامز الفري على هذا الاصرار في تنظيم هذا الحدث الثقافي الهام المتمثل بمعرض الكتاب الذي بلغ سنته التاسعة والاربعين، لافتا الى أن طرابلس الكبرى لطالما شكلت وستبقى مركزا للثقافة والتنوع والادب الذي يتجسد اليوم بمعرض الكتاب الذي يستقطب يوميا الزوار الذين يتفاعلون مع مساحة الحوار والفكر من خلال الانشطة والندوات والامسيات وتواقيع الكتب. 

وقال: طرابلس الكبرى أعطت لبنان والعالم العربي العلم والثقافة والمعرفة ولعبت دورا اقتصاديا هاما في المنطقة، ونحن على يقين انها ستعود لتلعب دورا يتناسب مع العصر الذي نعيشه وتكون نموذجا يحتذى على مستوى العالم العربي وشريكة للمجتمع الدولي.

Spread the love

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *