ميقاتي بحث وبو حبيب تحضيرات المشاركة في اجتماع الجامعة العربية

بحث رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي مع وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الاعمال عبدالله بوحبيب في السراي الحكومي، التحضيرات لمشاركة لبنان في الدورة العادية الثانية والثلاثين لاجتماع مجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة التي ستعقد في مدينة جدّة  في المملكة العربية السعودية يوم الجمعة المقبل في التاسع عشر من الجاري.

وقال بوحبيب بعد الاجتماع إنه «سيغادر اليوم الى المملكة العربية السعودية لتمثيل لبنان في اجتماعات وزراء الخارجية العرب قبيل انعقاد القمة».

ويضم الوفد اللبناني الى القمة كلا من بوحبيب، وزير الصناعة جورج بوشيكيان، وزير الاقتصاد والتجارة امين سلام، وزير السياحة وليد نصار، ووزير الزراعة عباس الحاج حسن، المستشار الديبلوماسي للرئيس ميقاتي السفير بطرس عساكر، على ان ينضم الى الوفد سفير لبنان في المملكة العربية السعودية فوزي كبارة وسفير لبنان لدى الجامعة العربية علي الحلبي.

وإجتمع رئيس الحكومة مع وزير الزراعة في حكومة تصريف الأعمال عباس الحاج حسن.

كما إستقبل رئيس الحكومة وزير الاعلام في حكومة تصريف الأعمال زياد مكاري، في حضور رئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي شارل عربيد، رئيس جامعة بيروت العربية عمرو العدوي، نائب رئيس جامعة بيروت العربية لفرع طرابلس خالد بغدادي ورئيس تجمع رجال الاعمال اللبنانيين الفرنسيين في باريس انطوان منسى ونائبه منصور خوري واسامة زيادة.

واستقبل رئيس الحكومة النائب حيدر ناصر وعرض معه شؤونا انمائية تتعلق بمدينة طرابلس.

Spread the love

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *