لقاءات متعدّدة لوزير الإعلام محورها الأوضاع العامة

استقبل وزير الاعلام في حكومة تصريف الاعمال زياد المكاري المنسق المقيم للامم المتحدة منسق الشؤون الانسانية عمران ريزا، ترافقه مديرة مركز الامم المتحدة للاعلام مارغو حلو ونائبة مدير المركز سينتيا  خوري، وتم عرض للمستجدات.

والتقى المكاري وفدا من “نادي الشرق لحوار الحضارات” برئاسة ايلي السرغاني ، دعاه الى حفل تكريم الشاعر ميشال جحا الذي سيقام خلال يوم الموسيقى العالمي في 21 حزيران الساعة 4 في قصر الاونيسكو برعاية وزير الثقافة، وسيتم التنسيق مع مؤتمر “بيروت عاصمة الاعلام العربي” في هذا الحدث المهم”.

واستقبل المكاري، وفدا من “لقاء مستقلون من اجل لبنان”، ضم الوزير  والنائب السابق عبد الله بوفرحات، الدكتور رافي مادايان، الشيخ روي عيسى الخوري، المهندس أيوب الحسيني، نارا حاوي،  عيسى نحاس وايمن ابو جودة.

كما التقى وفدا من وكالة الانباء الالمانية دي بي أي DPA ضم مراسلة الوكالة اميرة رجب ووداد حمزة، في حضور رئيس قاعة المراسلين الاجانب محمد ملي، فمراسلة وكالة الانباء الاسبانية EFE نعومي دومينغيس، وتم عرض للاوضاع الراهنة بخاصة، والاعلامية بعامة.

وكان المكاري التقى وفدا من جمعية” كشافة الغد” في لبنان تقدمه الرئيس المؤسس القائد عبد الرزاق عواد، وذلك على هامش حفل افتتاح معرض الكتاب الـ 49 في الرابطة الثقافية طرابلس.

Spread the love

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *