مجلس رجال الأعمال اللبناني الكويتي زار اللواء خير وبحث في التعاون وبحث معه مشاريع

زار وفد من مجلس رجال الأعمال اللبناني الكويتي برئاسة أسعد صقال الامين العام للهيئة العليا للإغاثة اللواء محمد خير امس في مكتبه، وجرى خلال اللقاء عرض الأعمال والمشاريع التي تقوم بها وتنفذها الهيئة وإمكانيات التعاون المتاحة بين المجلس والهيئة لجهة تدعيم هذه الأعمال والمشاريع. وضمَّ الوفد بالإضافة الى صقال أعضاء مجلس الإدارة: هادي سوبرا، مروان رمضان، ماهر رحم، جو حاتم والفونس ديب.

صقال

بداية تحدث صقال، فشكر اللواء خير على هذا اللقاء الذي «يُرجى منه ترسيخ التعاون بين القطاعين العام والخاص في قضايا أساسية تهم المجتع اللبناني»، مشيراً الى ان «هذه الزيارة تأتي في سياق الزيارات التي يقوم بها المجلس الى المسؤولين اللبنانيين لإطلاعهم على برنامج المجلس، والبحث في إمكانات التعاون المتاحة». وبعدما عرض صقال برنامج وأهداف المجلس، أكد» إصرار المجلس بالتعاون الوثيق مع الهيئات الإقتصادية برئاسة الوزير السابق محمد شقير على تنمية العلاقات الإقتصادية مع دولة الكويت الشقيقة الى مستويات جديدة تعود بالفائدة على البلدين وشعبيهما، إنطلاقاً من علاقاتهما التاريخية والأخوية الوطيدة».

خير

من جهته، رحب اللواء خير بوفد مجلس رجال الأعمال اللبناني الخليجي والدور الإيجابي الذي يلعبه في خدمة الإقتصاد الوطني.وعرض اللواء خير المشاريع والأعمال التي تقوم بها وتنفذها الهيئة، مؤكداً انها «تطاول النواحي الحياتية والإغاثية كافة»، مشدداً في الوقت نفسه على «دور الهيئة العليا للإغاثة الحيوي والأساسي في خدمة المجتمع اللبناني خصوصاً في ظل الظروف العصيبة التي يمر فيها لبنان». ثم دار حوار مطوّل بين اللواء خير والوفد حول الكثير من الأمور والقضايا المتعلقة بأعمال الإغاثة والمشاريع التي تنفذها الهيئة والتي تعتبر أكثر إلحاحاً وفي المناطق والمجتمعات الأكثر حاجة، وكيفية التعاون لتنفيذها وإستكمالها.

Spread the love

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *