لقاء تعارف مع رجل الأعمال اللبناني الاسترالي عماد المصري في مركز كشافة الغد في طرابلس

لبى رجل الأعمال اللبناني الأسترالي عماد المصري، دعوة الرئيس المؤسس لجمعية كشافة الغد في لبنان القائد عبد الرزاق عواد، لإجراء لقاء تعارف مع قادة الجمعية من كل مفوضيات طرابلس والشمال، في المركز الرئيسي للجمعية في عاصمة الشمال طرابلس.

بداية، رحب القائد عواد بالسيد المصري، وأعرب عن “تقديره لمبادراته ووقوفه الى جانبهم في هذه الأوقات الصعبة”.
وتطرق الى “دور الحركة الكشفية في بناء الأجيال وتربية الفتية والشباب عبر اكسابهم المهارات الحياتية التي تساعد في تنمية المجتمع وتمكن من إحداث تأثير إيجابي في الحياة العامة”.
من جهته، شكر المصري “قادة الجمعية من كل المناطق الشمالية على حضورهم وحسن استقبالهم”،
وقال : ” أنا ابن طرابلس ومن هذا المجتمع الطيب، وأشعر بما يعانونه من ضائقة اقتصادية ومعيشية وصعوبات حياتية سبق لي أن خبرتها، وهي التي دفعت بي كما عشرات الشبان الطرابلسيين الى الهجرة بحثاً عن مستقبل أفضل”.
أضاف المصري :” لن نألو جهداً لمساعدة أخوتنا من أبناء المدينة في النهوض من الواقع المعيشي الأليم، لكن ذلك يستوجب تعاون الجميع وتعاضدهم لما فيه المصلحة العامة، فطرابلس مدينة الحضارة والتاريخ، مدينة العلم والعلماء، مدينة العيش المشترك، وهي غنية بشعبها ومرافقها الحيوية من مرفأ ومنطقة اقتصادية حرة ومعرض ومصفاة ومدينة أثرية وسياحية وغيرها، وهي تحتاج لإعادة تأهيل وتفعيل دورها للنهوض بالحركة الاقتصادية والمعيشية”.
ثم استمع المصري لقادة الجمعية الذين رحبوا به، واطلعوه على انشطتهم التربوية الكشفية والوطنية.

وفي الختام. قدم القائد عواد درعاً بإسم كشافة الغد للسيد المصري عربون شكر وتقدير لجهوده الأنسانية ومبادراته وخدماته الدائمة في كافة المجالات.

Spread the love

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *