مجلس الخيرات الرمضاني الثامن في بيت الزكاة والخيرات وآلاف الأسر المسجلة تستفيد من مشروع إفطار الصائم

إستضاف بيت الزكاة والخيرات في مجلس الخيرات الثامن رئيس الشؤون الدينية في دائرة أوقاف طرابلس فضيلة الشيخ فراس بلوط.
حيث افتتح اللقاء مدير العلاقات العامة في البيت الاستاذ رفعت حولا مرحبا بالحضور وبالشيخ فراس بلوط في المجلس الثامن ضمن مجالس الخيرات التي ستسقبل طيلة شهر رمضان آلاف الاسر المستفيدة من كافة المناطق ليتلقوا الدعم النفسي والتربوي والديني في شهر رمصان المبارك.

ثم استهل الشيخ فراس بلوط المجلس قائلاً: ” التقوى رايةٌ من رايات الصيام وهو غاية أسمى” مستشهداً بقول الله تعالى: ﴿ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا كُتِبَ عَلَيْكُمُ الصِّيَامُ كَمَا كُتِبَ عَلَى الَّذِينَ مِنْ قَبْلِكُمْ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ﴾
ودعا الاخوة الحضور في شهر رمضان المبارك إلى أن يستحضر كل منهم معية الله في كل شؤون الحياة ويعيش حلاوة الصبر في المصيبة كما يعيش حلاوة الشكر عند اليُسر وأن يحقق التقوى في صيامه قدر المستطاع.
كما تطرق الى معاني الايمان والاحسان وأثرها على الثقة بالله عز وجل واسباب التوفيق.

وشكر الشيخ بيت الزكاة والخيرات على استضافته وعلى هذه المجالس المميزة التي يقيمها ليجمع بين العطاءين الجسدي والروحي، داعيا كل العاملين في الحقل الانساني الى ان يحذوا حذو البيت في هذه المبادرات البناءة.

واختتم اللقاء مدير الانشطة الخيرية ورعاية الايتام الاستاذ عبدالله البوش الذي شكر الشيخ فراس على تلبية االدعوة وعلى الجلسة الطيبة والمفيدة، وشرح فكرة مجالس الخيرات التي تستهدف ستة الاف اسرة كاشفا أنها قاربت على تحقيق الهدف مع نهاية هذا الاسبوع ان شاء الله.
ختاما شارك الجميع بتوزيع قسائم شرائية لمواد غذائية ضمن مشروع افطار الصائم على جميع الحضور.

يذكر ان القسائم تُصرف من اسواق ومحلات تجارية متعاونة مع البيت منتشرة في جميع مناطق الشمال بهدف التخفيف على المستفيدين من كلفة النقل وعبئ الحمل مع حرية الاختيار للسلع التي تهمه.

Spread the love

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *