بري استقبل بوحبيب وزوّاراً ودعا الى جلسة للجان المشتركة

استقبل رئيس المجلس النيابي نبيه بري في عين التينة، وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الاعمال عبدالله بوحبيب حيث جرى عرض للاوضاع العامة واخر المستجدات السياسية وشؤونا متصلة بعمل وزارة الخارجية والمغتربين.

وبعد الظهر، استقبل بري، رئيس «الجمعية الخيرية الاسلامية العاملية» السيد يوسف محمد بيضون مع وفد من مجلس الأمناء في الجمعية.

على صعيد آخر، تلقى بري برقية جوابية من الرئيس الصيني شي جين بينغ شكره فيها على التهنئة بإعادة إنتخابه رئيسا لولاية جديدة.

كما تلقى برقية تهنئة لمناسبة حلول شهر رمضان المبارك من رئيس المجلس الوطني الاتحادي في دولة الإمارات العربية المتحدة صقر غباش، وبرقية تهنئة مماثلة من رئيس المكتب السياسي لحركة «حماس» إسماعيل هنية ومن الرئيس سعد الحريري .

على صعيد آخر، دعا الرئيس بري لجان: المال والموازنة، الادارة والعدل، الدفاع الوطني والداخلية والبلديات، الاقتصاد الوطني والتجارة والصناعة والتخطيط، الى جلسة مشتركة في تمام الساعة 11 من قبل ظهر يوم الاثنين الواقع في 27 اذار 2023 وذلك لدرس جدول الاعمال وابرز بنوده إقتراح القانون الرامي الى فتح إعتماد في الموازنة عام 2022 بقيمة 1500 مليار ليرة لتغطية نفقات إجراء الانتخابات البلدية والاختيارية لعام 23 المقدم من النائب علي حسن خليل.

Spread the love

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *